شريط الأخبار

المهجة تعلن غداً سلسلة من الخطوات التضامنية..

أسير محرر: الأيام القادمة ستشهد حراك وطني دعماً واسناداً لإضراب الأسرى

04:36 - 10 كانون أول / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم


أكد المتحدث باسم مؤسسة مهجة القدس للأسرى والشهداء والأسير المحرر ياسر صالح، أن الأيام القادمة ستشهد حراك وطني في قطاع غزة تضامناً ودعماً لمطالب الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال وخاصة الأسرى المعزولين.

وأوضح صالح في تصريح خاص لفلسطين اليوم الإخبارية، أن المهجة ستعلن عن سلسلة من الخطوات التضامنية مع الأسرى غداً الخميس في مؤتمر صحفي لكي تتوحد الصفوف ضمن معركة البنيان المرصوص في سجون الاحتلال.

وقال صالح: "هناك أسرى في العزل الانفرادي يُمارس بحقهم انتهاكات متتالية أهمها وقف الزيارة ومصادرة ممتلكاتهم الشخصية وحرمانهم من الكنتينة، لهذا السبب أضرب الأسير نهار السعدي منذ 21 يوماً وانضم إلى جانبه نحو 70 أسير دعماً لإضرابه عن الطعام بهدف تحقيق مطالبه العادلة والإنسانية".

وأضاف: "إن إدارة السجون الصهيونية تقوم على إضاعة الوقت والتسويف في إنهاء عزل الأسير السعدي الذي يتعرض لحالة صحية سيئة مشيراً إلى وجود خوف وقلق على حياته وخاصة أنه نُقل إلى مستشفى الرملة الصهيونية لتردي وضعه الصحي".

وشدد على أن دخول الأسرى في الإضراب عن الطعام دعماً للأسير السعدي يؤكد على الإرادة القوية والصلبة التي يمتلكها هؤلاء الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني يعتمدون عليها في الإضراب عن الطعام".

 

انشر عبر