خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم زيارة إلى الشرطة القضائية

الساعة 07:53 ص|10 ديسمبر 2014

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زيارة إلى الشرطة القضائية, في إطار عملها الدءوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية.

وقد ترأس الوفد والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ جمعة صيام والشيخ أبو هاشم السعودي, كان في استقبال الوفد العقيد وئام مصطفى مطر "أبو الحسن" مسئول الشرطة القضائية  ونائبه الرائد احمد أبو عيد وعدد من الضباط وأفراد الجهاز.

رحب العقيد وئام مطر بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره ألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة اللجنة شكر فيها العقيد أبو الحسن ومعاونيه في الشرطة القضائية على عملهم الدءوب في خدمة أبناء شعبنا, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره الشيخ جمعة صيام شكر العقيد أبو وئام مطر والضباط والعاملين في القضائية العسكرية على حسن الاستقبال ,وتم بحث سبل التعاون مع شرطة المحافظة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.