شريط الأخبار

اعتقال امريكي سرق سلاح اسرائيلي لتفجير مقدسات اسلامية‏

06:30 - 09 تموز / ديسمبر 2014

سمحت شرطة الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، بكشف النقاب عن اعتقال المواطن الامريكي "ادام لويكس" 30 عاما من سكان ولاية تكساس، حيث اعتقله الشاباك بتاريخ 19 نوفمبر.

ووفقا لمزاعم الاحتلال فإن الأمريكي لويكس وصل إلى الأراضي المحتلة عام 2013 وسكن في بداية الامر في الخليل وبيت لحم وهنك عرض عليه شاب فلسطيني اغتيال الرئيس الامريكي باراك اوباما خلال زيارته للأراضي المحتلة بواسطة بندقية قنص لكنه رفض الامر".

وأضافت القناة الثانية الإسرائيلية، بعد مكوثه في أراضي السلطة الفلسطينية انتقل للسكن داخل "إسرائيل" وبقي بداخلها بشكل غير قانوني لمدة عام ونصف وخلال تواجده في "إسرائيل" كان يعرض نفسه بانه أحد جنود القوة الامريكية من النخبة (أسود البحر) والتي قامت باغتيال قائد تنظيم القاعدة اسامة بن لادن".

وأمضت القناة الثانية بالقول وفقاً لمزاعم الاحتلال فإن الأمريكي اعترف خلال التحقيق معه بانه كان يعمل في اعمال تحايل مختلفة الانواع  وطرح تنفيذ عمليات ارهابية ضد المقدسات الاسلامية داخل "اسرائيل" وقد تم اعتقاله بعد وصول معلومات لمقر شرطة الاحتلال في نتانيا وخلال البحث في منزله عثر على ذخيرة ووسائل قتالية سرقت من قواعد عسكرية اسرائيلية وقد تم التحقيق في القضية بين الشاباك والامن الداخلي الامريكي "الف بي أي" وتم تقديم لائحة اتهام ضده  بتهمة سرقة السلاح ومكوثه بشكل غير قانوني في "إسرائيل"

انشر عبر