خبر “الإحتلال” يفرج عن لاعب المنتخب الوطني “سامح مراعبة”

الساعة 09:39 ص|08 ديسمبر 2014

قلقيلية

أفرجت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الاحد عن اللاعب سامح مراعبة نجم نادي اسلامي قلقيلية والمنتخب الوطني السابق بعد اعتقال دام ما يقارب ثمانية اشهر.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مراعبة في شهر ابريل الماضي اثناء عودته مع بعثة المنتخب الوطني التي كانت تقيم معسكرا خارجيا في دولة قطر خلال الفترة بين 13 حتى 27 من شهر ابريل الماضي، في إطار الاستعدادات لخوض نهائيات كأس التحدي التي اقيمت في المالديف في شهر مايو الماضي وتمكن المنتخب الوطني من الفوز بها والتاهل الى كأس الامم الاسيوية للمرة الاولى في تاريخه.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قد استهجن قيام الاحتلال باعتقال مراعبة ، موكدا ان الإحتلال، وبإقترافه هذا العمل الشنيع والجبان، يصر وعن سبق إصرار الضرب بعرض الحائط كل المواثيق والقوانين والاعراف الرياضية الاولمبية والدولية دون أي رادع أخلاقي أو إنساني.

وجدد الاتحاد دعوته كافة المنظمات والاتحادات والمؤسسات والقيادات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، إلى ضرورة استنكار هذه الجرائم والضغط على إسرائيل لإلزامها تطبيق الميثاق الاولمبي الدولي وقوانين الفيفا الملزمة اتجاه عناصر اللعبة في فلسطين والعمل على حمايتهم من إجراءات القمع والتعسف اليومي بحقهم.