شريط الأخبار

صور: الكشف عن قميص المنتخب الفلسطيني في كاس آسيا

04:25 - 07 تموز / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

بدت بشكل كبير تظهر نتائج تتويج المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، ببطولة كاس التحدي الاسيوي للعام الحالي، والتي وضعته ضمن افضل 16 منتخب اسيوي سيتنافسون على الفوز بكاس القارة الصفراء، منتصف شهر يناير من العام المقبل في استراليا.

وزاد من الفرص الايجابية للمنتخب الفدائي اعلان فوزه بجائزة افضل منتخب اسيوي للعام 2014 والتي اعلنها الاتحاد الاسيوي اواخر الشهر الماضي، حيث بدأت الفرصة اقوى امام الفريق للحصول على الرعاية من الشركات الرياضية العالمية والعربية، حيث فضل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، التوقيع مع شركة ROMAI، الاماراتية للألبسة الرياضية، لرعاية المنتخب الفلسطيني خلال مشاركته في كاس اسيا المقبلة بالإضافة الى المسابقات القارية والدولية الاخرى.


  وجرى حفل التوقيع وهو الاول في تاريخه للمنتخب الفدائي، في فندق الجراند ملينيوم، بابوظبي، وسط حضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، ورئيس الشركة الراعية، خميس الرميثي، ومديرها العام عمر المصري، بالإضافة الى العديد من الشخصيات الرسمية والرياضية في دولتي الامارات وفلسطين،  الى جانب حضور اعلامي مميز.


 واعتبر الرجوب ان الانجازات التي حققها المنتخب الفلسطيني في الاونة الأخيرة، كان من شأنها ان ترفع قيمة الفريق وتوجد له مكانا في القارة الاسيوية، بعد اثبات نفسه كفريق منافس قادر على التتويج بالرغم من الصعوبات التي تواجهه والتي تتمثل بالعدوان الصهيوني اليومي على ال الرياضية الفلسطينية.
 وقال "  شراكتنا مع شركة عربية اماراتية تحمل الكثير من الدلائل والمعاني بالنظر الى للعلاقة التاريخية المميزة بين البلدين والتي اسسها المغفور له الشيخ زايد رحمه الله".


 واضاف: سنعمل خلال الفترة القادمة على تطوير تلك العلاقة مع الشركة بعيدا عن الجوانب المادية بل بالتركيز على تلك الرعاية العربية الكريمة.


وأشاد الرجوب بموقف الشركة وقرارها بالتوجه للتعاون مع الرياضة الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الاخيرة، معربا عن امله في ان تتواصل تلك العلاقات مع كل الشركات العربية من اجل مساندة الرياضة الفلسطينية وإعانتها على تطوير نفسها وتقديم رسالتها الوطنية الى العالم.


من جانبه اعرب خميس الرميثي عن امله في ان ينجح المنتخب الفلسطيني في خوض مشاركته الاولى في النهائيات الاسيوية، مؤكدا توجه شركته الى الاستثمار بشكل اكبر في الرياضة الفلسطينية بما يضمن لها مواصلة الانفتاح على العالم وحصد الانجازات التي ستشرف الرياضة العربية.


وتمنى أن ينال التصميم الجديد لقميص المنتخب الفدائي، اعجاب كل محبي المنتخب الفدائي، مشيرا الى ان شركته ستواصل طرح المزيد من التصاميم خلال الفترة المقبلة بما يتماشى مع المسابقات التي سيخوضها الفريق.


قميص الوطني


قميص المنتخب الفلسطيني في اسيا
قميص المنتخب الفلسطيني في اسيا

 

انشر عبر