شريط الأخبار

الرجوب: فوزنا بجائزة أفضل منتخب وطني آسيوي كان مستحقا

04:03 - 07 تشرين أول / ديسمبر 2014

الضفة المحتلة - فلسطين اليوم

قال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، اللواء جبريل الرجوب، إن فوز منتخبنا الوطني بجائزة أفضل منتخب وطني في اسيا، كان مستحقا، خاصة في ظل جهد ومثابرة كبيرة قام بها اللاعبون، في ظل وضع استثنائي وظروف قاسية يمر به شعبنا، ومع ذلك أحرزوا كأس التحدي الذي أهّلهم لأول مرة في التاريخ لأمم آسيا.

وقال الرجوب، خلال حفل استقبال نظمه موظفو اتحاد الكرة الفلسطيني جرى في مقر الاتحاد بالرام شمال القدس المحتلة، اليوم الأحد،: 'آمل أن يكون الانجاز عامل حراك وعنصرا ضاغطا للرياضي الفلسطيني، ليظهر بشكل أفضل، وبحجم التحديات المقبلة'.

ودعا إلى تكريس الرياضة كنهج في الحياة الفلسطينية، والارتقاء باللاعب، وبناء كادر رياضي وطني، وأن تصبح الرياضة موروثا جينيا عند كل فلسطيني، بمفهوم الإنجاز والوحدة، بعيدا عن التجاذبات السياسية.

وحيا الرجوب المبادرات الفردية والجماعية التي يقوم بها شعبنا، وما تشكله من دعم واسناد للمنتخب الوطني، والمساهمة في الانجازات التي قدمها الوطني على الصعيدين العربي والدولي.

وفي ختام حفل الاستقبال الذي حضره رؤساء أندية فلسطينية، وممثلون عن وزارة الشباب والرياضة، وحشد من المهتمين بالشأن الرياضي، قدم نادي هلال القدس، درعاً تقديراً للواء الرجوب، تقديرا لجهوده في النهوض بكرة القدم الفلسطينية.

انشر عبر