شريط الأخبار

الخيرية لإغاثة شعبنا توزع دفعة جديدة من كفالات الأيتام في قطاع غزة

01:32 - 07 تموز / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني -  مكتب غزة – اليوم عن بتوزيع دفعة جديدة من كفالات الأيتام المكفولين لديها وذلك عن ستة أشهر كاملة تبدأ من شهر يوليو – ديسمبر 2014م،بتمويل كريم من هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات IHH  التركية ، حيث بلغ عدد الأيتام 292 يتيماً.

من جانبه أكد الدكتور/ عمر شلح مدير مكتب الهيئة الخيرية بغزة أن الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات النقدية والعينية على الأيتام والمعوزين من أجل خدمة أو سع شريحة من الأيتام لاسيما بعد الحرب الشرسة التي تعرض لها القطاع والتي نتج عنها وجود عدد كبير من الأطفال الذين فقدوا معيلهم.

وأوضح في السياق ذاته أن الهيئة الخيرية حملت على عاتقها بذل أقصى طاقتها وجهدها في سبيل التخفيف من معاناة الأيتام، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أهل غزة، لاسيما بعد الحرب الأخيرة على القطاع.

من جهته أشار الأستاذ / عبدالله محمد رئيس دائرة الأيتام في الهيئة الخيرية ، أن الهيئة تواصل أعمالها الخيرية من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام والأسر الفقيرة، في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة وخاصة بعد الحرب الأخيرة مما أدى إلى رفع معاناة الشعب، وزيادة نسبة الفقر والبطالة.

ومن جهته شكر أهالي الأيتام المستفيد من الهيئة الخيرية على دعمها المستمر، وجهودها الجبارة من أجلت وفير العيش الكريم للأيتام، والتي كان لها دور كبير في التخفيف عنهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة والحصار الخانق على أهالي قطاع غزة.

 

انشر عبر