شريط الأخبار

بلدية رفح تسمح بإستئناف التدريبات الرياضية على الملعب البلدي‏

10:40 - 07 تموز / ديسمبر 2014

رفح - فلسطين اليوم

أعلن رئيس بلدية رفح جنوب قطاع غزة، صبحي أبو رضوان اليوم الأحد، عن استئناف تدريبات الأندية الرياضية على أرض الملعب البلدي بعد تحسن أرضية الملعب .

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس البلدية بممثلين الأندية الرياضية بمحافظة رفح , صباح اليوم في مقر بلدية رفح , بمبادرة من نادي القادسية وبحضور نائب رئيس البلدية يوسف قشطة و مسئول النشاط الرياضي في البلدية رأفت خليفة ورئيس شعبة الملعب البلدي عبد القادر الأبزل.

وأوضح أبو رضوان، أن قرار استئناف التدريبات نابع من حرص بلدية رفح على استمرار الازدهار والتميز الرياضي لأندية محافظة رفح ومساعدة نادي شباب رفح في تخطي كبوته الحالية والعودة لسلم الانتصارات.

وجدد التزام البلدية بدعم النشاط الرياضي بكافة الإمكانيات المتاحة وتطوير البنية التحتية الرياضية في المدينة , مشيرا إلى إنجاز بلدية رفح لمشروع إنشاء ملعب بلدي في حي تل السلطان بالإضافة إلى العمل على إنجاز مشروعين إنارة الملعب البلدية وإنشاء المدرج الشرقي الذي تعرض للقصف من الطائرات الإسرائيلية بانتظار دخول مواد البناء.

ورحب ممثل نادي خدمات رفح يسري برهوم بقرار رئيس بلدية رفح القاضي باستئناف التدريبات , مبديا تقديره لجهود رئيس البلدية والمجلس البلدي في دعم ومساندة النشاط الرياضي في المحافظة .

وطالب برهوم بالعمل على تحسين قنوات التواصل بين البلدية والأندية خلال المراحل القادمة والتأسيس لمرحلة جديدة من التعاون الوثيق والاتصال الدائم في كافة المشاكل التي تواجه القطاع الرياضي في المدينة .

بدوره , شكر ممثل نادي شباب رفح حسن صلاح البلدية على جهودها المبذولة للارتقاء بالنشاط الرياضي برفح وتفهمها لأوضاع الرياضيين في المحافظة .

انشر عبر