شريط الأخبار

الأسير بسام أبو لبدة يجري عملية قسطرة وهو بحالة جيدة

11:13 - 06 تشرين أول / ديسمبر 2014

رام الله - فلسطين اليوم

أكد نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية قامت قبل 3 أيام بنقل الأسير الغزي بسام محمود حمزة أبو لبدة ( مواليد 1965 – معتقل في سجن نفحة الصحراوي – من سكان مدينة رفح في جنوب قطاع غزة ) إلى مستشفى سوروكا الإسرائيلي وهو في حالة صحية حرجة .

وأفادت مصادر مؤكدة من قيادة الأسرى في سجن نفحة الصحراوي أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية قامت بإعادة الأسير إلى سجن نفحة الصحراوي بعد إجراء عملية قسطرة حيث كان الأسير أبو لبدة يعاني من انسداد في الشرايين وهو الآن بحالة صحية جيدة ووضعه الصحي مستقر .

وذكر نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة أن الأسير بسام أبو لبدة كان قد اعتقل على يد قوات الإحتلال الإسرائلي في 16 / 11 / 2003 وهو متزوج .

وشدد على ضرورة دعم وإسناد الأسرى بالشكل الذي يليق بصمودهم وتضحياتهم الجسام في سجون الإحتلال الإسرائيلي والمشاركة الفاعلة في الإعتصام الأسبوعي الذي ينظمه أهالي الأسرى بمقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة موضحا قيام مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح وعلى رأسها عضو الهيئة القيادية بحركة فتح تيسير البرديني بإجراء عدد

انشر عبر