شريط الأخبار

ردود حادة بين الأحمد والحمد الله على الهواء مباشرة

08:22 - 05 تشرين أول / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

دار نقاش حاد بين رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد وذلك خلال برنامج "عالمكشوف" الذي يقدمه الإعلامي ماهر الشلبي عبر شاشتي تلفزيون فلسطين، وفضائية الفلسطينية.

واحتد الحديث بعد أن نقل الشلبي للأحمد بعضاً مما يقال في الشارع عن قيام الأول بالتدخل في مسألة تعيين د. خولة الشخشير في منصب وزيرة التربية والتعليم إبان تشكيل حكومة الوفاق، نظراً لكونها شقيقة زوجته، وهو ما نفاه الأحمد جملةً وتفصيلاً، مضيفاً أن" وضعها ضمن التشكيلة الوزراية كان بناءً على اقتراح رئيس الوزراء رامي الحمد الله".

وبعد دقائق قليلة كان رئيس الوزراء رامي الحمد الله عبر الخط الهاتفي وقدم مداخلة في البرنامج، بدأها بنفي ما قاله الأحمد عن مسألة تعيين الشخشير مؤكدأ" أن الأحمد هو من اقترحها، ضمن التشكيلة".

وأضاف الحمد الله:" جاءني الأخ عزام والأخ ماجد فرج وقدموا لي قائمة من ضمنها الأخت خوله، وقلت له أشفق عليها من هذا المنصب وطلبت منه أن يسألها، إلا انه قال سأسألها وعاد ثاني يوم وقال إنها وافقت.. وقال لي هذه حكومة وفاق وطني وليس عليك إلا أن تقبلها".

ونفى الأحمد ذلك وقال إنه يقبل بشهادة اللواء ماجد فرج في هذا الموضوع، مشدداً على أن الحمد الله هو من اقترح تعيين الشخشير،  فرد رئيس الوزراء:"الشعب يجب أن يعرف الحقائق كاملة وهذا عيب".

المصدر: زمن برس

انشر عبر