شريط الأخبار

اتحاد نقابات العمال يوقع مع الاتصالات اتفاقية لدعم أنشطته

01:02 - 04 تموز / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

وقع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأربعاء مع مجموعة  الاتصالات الفلسطينية اتفاقية لدعم أنشطته بتجهيزات مكتبية لمدة عام. 

ووقعت الاتفاقية بين رئيس الاتحاد العام سامي العمصي ورئيس إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات أحمد أبو مرزوق.

وتأتي الاتفاقية في إطار دور المجموعة في التطوير التكنولوجي في المجتمع الفلسطيني ومسؤوليتها الاجتماعية في تنمية البرامج ودعم المشاريع التي تساهم في التطوير والتنمية المستدامة والاستثمار المجتمعي.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية ممثلو وفد اتحاد نقابات العمال وهم رئيسه، ورئيس نقابة عمال النقل العام جمال جراد، ومسؤول العلاقات الخارجية والمشاريع رزق خلف، ومسؤول الشؤون الادارية نمر السرحي. 

وكان في استقبالهم أبو مرزوق، ومدير إقليم قطاع غزة بشركة الاتصالات الخلوية "جوال" يونس أبو سمرة ، والمدير التجاري لشركة جوال اقليم القطاع عمر شمالي، ومسؤول العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات محمد جودة.

وخلال مراسم الاستقبال الذي سبق توقيع الاتفاقية أطلع نقيب العمال الفلسطينيين المجتمعين على واقع العمال بعد الحرب الأخيرة على القطاع والانتقال من حال إلى أسوأ، موضحا "الظروف الصعبة ألقت بظلالها على المواطنين دون وجود من يستشعر بهمومهم".

وأردف قائلا" غياب الأمل هو ما يشعر بها المواطنون بشكل عام والعمال خاصة في ظل تفاقم أوضاعهم الاقتصادية"، شاكرا المجموعة على هذا الدعم الذي تقدمه.

انشر عبر