شريط الأخبار

لجنة التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة لمجلس عائلة الحرازين

09:59 - 04 حزيران / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي عائلة الحرازين بمدينة غزة.

وتقدم الوفد الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي ومسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ أبو حسام سكيك والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو حسام المغني وعدد كبير كوادر اللجنة.

رحب مختار عائلة الحرازين أبو سمير بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم , وأثنى على لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لعملها الدءوب في خدمة أبناء شعبنا.

بدوره الشيخ خضر حبيب أكد على موقف اللجنة الثابت تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني, وقدم التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن.

من جهته شكر الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة عائلة الحرازين على حسن الاستقبال وأكد على أن لجنته تواصل الليل بالنهار من أجل ترسيخ مبدأ التآخي والمحبة في الله بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره ألقى الاستاذ جميل الحرازين "ابو محمد" كلمة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على جهدها الكبير في التواصل مع أبناء شعبنا والعائلات الفلسطينية, وثمن موقف اللجنة من تدخلها السريع في حل القضايا والإشكاليات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة.

وشكر الشيخ أبو حسام المغني عائلة الحرازين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

انشر عبر