خبر كتائب الانصار: المقاومة هي الطريق الوحيد لرد الحقوق

الساعة 07:39 م|03 ديسمبر 2014

متابعة

 

  أكد الناطق باسم كتائب الأنصار أبو محمد على أن "المقاومة هي الطريق الوحيد الذي من خلاله نستطيع رد حقوقنا والدفاع عن شعبنا المجاهد وهي اللغة الوحيدة التي يفهمها العدو الصهيوني".

 وشدد ابو محمد خلال مهرجان جماهيري حاشد لتأبين شهيدها يحيى شبات مسئول الوحدة الصاروخية شمال قطاع غزة على أن مشروع التسوية هو مشروع فاشل لم يجني شعبنا منه إلى مزيد من الدمار والاستيطان والعربدة الصهيونية، موضحاً أن الكتائب ومعها فصائل المقاومة ستمضي على طريق ودرب الشهداء الذين ارتقوا في مسيرة العز دفاعاً عن كرامة وحقوق شعبنا.

 ودعا أبو محمد أبناء شعبنا في الضفة والقدس لتصعيد الانتفاضة الثالثة دفاعاً عن المقدسات وحماية للحقوق الوطنية الفلسطينية وثوابت شعبنا, وخص بالدعوة أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة للانضمام إلى ثورة شعبنا وحمايته من إجرام المستوطنين والمشاركة في معركة القدس.

 وبارك الناطق الإعلامي أبو محمد العمليات البطولية التي ينفذها أبناء شعبنا في الضفة والقدس ضد المستوطنين الصهاينة، مشددا على أن هذه العمليات تأتي ردا طبيعياً على جرائم الاحتلال الصهيوني واستمرارا لمسيرة شعبنا نحو الحرية والاستقلال والعودة, مستنكراً ممارسات أجهزة امن السلطة التي تقوم مقام الاحتلال في اعتقال أبناء شعبنا والمقاومين منه قائلا إن هذه الممارسات خدمة مجانية للاحتلال.

 وخلال المهرجان قدم الأمين العام للحركة خالد ابو هلال درع الوفاء لذوي الشهيد وسلاحه الذي كان بحوزته يدافع عن الدين والوطن.

 

 


الاحرار الفلسطينية
الاحرار الفلسطينية
الاحرار الفلسطينية
الاحرار الفلسطينية
الاحرار الفلسطينية