شريط الأخبار

منتدى الاخصائي الاجتماعي والنفسي ينظم ورش عمل عن المراهقة

05:30 - 03 تموز / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظم منتدي الاخصائي الاجتماعي والنفسي بالشمال التابع للاتحاد الاسلامي بالنقابات المهنية ورشة عمل بعنوان "ماهي أثر القيم والمعتقدات على فترة المراهقة "وذلك بمقر المنتدي بالشمال.

وقد تحدث الاستاذ حسام جبر مدير منتدي الشمال عن تعريف القيم والمعتقدات ومراحلها وعلاماتها، موضحا تحديد العلاقة بين القيم والمعتقدات فترة المراهقة.

وقال جبر: "يجب أن تكون العلاقة وطيدة وقوية، بمعني أنه كلما كان سلوك الفرد أو المراهق ملتزم بالقيم والمعتقدات تكون فترة المراهقة أكثر أمان، بمعني تكون فترة المراهقة إيجابية.

واشار جبر إلى ضرورة تفعيل دور الأسرة ومتابعة أبناءه فترة المراهقة، ودور المدرسة والجامعة، والمجتمع المحلي والاعلام ودور الدين في المحافظة والعمل على ترسيخ هذه القيم والمعتقدات في عقول وسلوك هذا المراهق.

في ذات السياق نظم المنتدى ورشة عمل بعنوان "العمل النقابي بين الماضي والمستقبل" وأشار جبر إلى الانجازات التي حققه الاتحاد الإسلامي من خلال العمل النقابي.

وفي نهاية الورشة قدم جبر رسالة شكر وتقدير للإخوة المسئولين عن هذه النقابات المهنية موضحة الجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل الارتقاء بالقيادات الشبابية والخريجين متمنين لهم المزيد من التقدم

انشر عبر