شريط الأخبار

تحت عنوان "الوطني...الفدائي.. يجمعنا"

صور| إطلاق أكبر حملة لدعم المنتخب الوطني المشارك بنهائيات أمم آسيا

09:22 - 03 تموز / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

 

أطلقت مؤسسة أمواج الإعلامية الحملة الإعلامية الخاصة بدعم منتخبنا الوطني المشارك في بطولة  كاس الأمم الأسيوية خلال مؤتمر صحفي جرى بمقر الاتحاد الفلسطيني مساء الثلاثاء بمقر الاتحاد بمدينة غزة.

وجرت الإعلان عن إطلاق الحملة تحت عنوان "الوطني...الفدائي.. يجمعنا" بحضور  إبراهيم أبو سليم  نائب رئيس الاتحاد, وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية والإعلامية, ومحمد العمصي نائب الأمين العام وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية, وممثلي وسائل الإعلام الرياضية المختلفة.

وقال عبد السام هنية : إن الحملة ستنطلق لدعم المنتخب الوطني قبل شهر من انطلاق منافسات بطولة كاس الأمم الأسيوية المقرر انطلاقها خلال شهر يناير المقبل في استراليا.

وأضاف هنية أن الحملة تشمل الإعلان الترويجي الداعم للمنتخب والذي من المقرر أن تتصدره شخصيات سياسية على رأسها الرئيس محمود عباس وغيره

كما تشتمل الحملة على مجموعة من الوسائل والملصقات واليافطات واللوحات المضيئة الداعمة أبرزها جداريه كبيرة مساحتها تقارب 600 مترا , وتتضمن مجموعة من الصور للاعبي منتخبنا الوطني وملصقات خاصة من لقاءاته السابقة, وكذلك الترويج للحملة من خلال الفعاليات الرياضية المختلفة في كافة الألعاب الرياضية في مختلف محافظات الوطن,على أن تنطلق الحملة اعتبارا من تاريخ 12/12 الشهر الجاري.

وطالب هنية الإعلاميين الرياضيين وكوادر الحركة الرياضية, وأبنائها في كافة محافظات الوطن والشتات بمساندة ودعم المنتخب الوطني من خلال  التركيز عليه, ودعمه بمختلف الأنشطة وبشكل خاص من خلال استغلال كافة وسائل الإعلام الجديد ومواقع وشبكات التواصل الاجتماعي .

ورحب إبراهيم أبو سليم بدوره بانطلاق هذه الحملة الخاصة بدعم منتخبنا الوطن وأثنى على فكرة انطلاقها والقائمين عليها ورحب كافة الجهود الداعمة للاعبي منتخبنا الوطني في هذا المحفل الآسيوي العتيد. والمتقدم على صعيد إبراز مكانة الرياضة الفلسطينية, ومراكمة انجازاتها خلال العام المقبل والبناء على ما تحقق خلال العام 2014-12-02 من جانبه أشاد نائب الأمين العام لاتحاد الكرة محمد العمصي بفكرة الحملة معتبرا أنها تشكل صورة جديدة من صور الدعم للمنتخب

ونوه إلى أن مشاركة منتخبنا في هذه البطولة يشكل أهم استحقاق, ويعد تاريخيا على صعيد منتخبنا الوطني؛ نظرا لمشاركته الأولى في هذا المحفل الآسيوي الأول على صعيد كرة القدم الآسيوية.

وتابع العمصي:"إن حفلا وداعيا سيقام لمنتخبنا الوطني في الثامن من الشهر الجاري بمدينة رام الله قبيل مغادرته لأرض الوطن؛ حيث سيخوض أربعة لقاءات مع منتخبات الإمارات العربية ثم أوزبكستان, تليها الصين وأخيرا إيران, متمنيا التوفيق للاعبينا وتحقيق انجاز جديد يضاف إلى سلسلة انجازاته خلال العام 2014".
مؤتمر دعم المنتخب الوطني
مؤتمر دعم المنتخب الوطني
مؤتمر دعم المنتخب الوطني
مؤتمر دعم المنتخب الوطني
مؤتمر دعم المنتخب الوطني
مؤتمر دعم المنتخب الوطني
مؤتمر دعم المنتخب الوطني
مؤتمر دعم المنتخب الوطني
مؤتمر دعم المنتخب الوطني

انشر عبر