خبر الطقس: الحرارة اعلى من معدلها وانخفاضها ابتداء من الجمعة

الساعة 06:10 ص|03 ديسمبر 2014

غزة

يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو غدا الخميس وفقا لدائرة الأرصاد الجوية، غائماً جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة، يوم الأحد، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، ويكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.