شريط الأخبار

التواصل والإصلاح برفح يزور مستشفى الإماراتي تقديراً لجهوده في الحرب

10:17 - 01 تشرين أول / ديسمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العشائري لحركة الجهاد الاسلامي بإقليم رفح مستشفى الإماراتي بعد انتهاء العدوان الصهيوني الذي استهدف القطاع الصامد حيث قام الوفد بزيارة طاقم المستشفى  بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وتقدم الوفد الشيخ الشيخ أبو فراس أبوزيد  والشيخ أبو العبد الطهراوي والشيخ سامي شعت والشيخ رجب المصري  والشيخ أبو انس الطبش والشيخ أبو اكرم الشمالي  وعدد كبير من قيادات وكوادر التواصل وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المستشفى  وعدد من الاطباء مرحبين بالوفد الزائر ومثمن تلك الزيارة شاكرين لجنة التواصل الجماهيري وحركة الجهاد الإسلامي لتواصلها مع جميع المؤسسات الصحية والخدماتية

واطلع الوفد علي الوضع الذي مرت فيه المستشفى أثناء الحرب الصهيونية التي ضرب قطاع غزة و طالب الجميع كافة المعنين لإنشاء مستشفى مركزي يخدم المحافظة في ظروف العدوان .

بدوره شكر ابو العبد الطهراوي الطاقم الطبي على جهودهم المميزة في الحرب مشيرا إلى أن التواصل الجماهيري برفح قام بهذه الزيارة لشكرهم على جهدهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في الظروف التي مر بها شعبنا خلال العدوان الصهيوني.

ومن جهته أكد الأستاذ أبو الأديب الدربي مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح برفح  على استمرار الزيارات لتشمل كل المؤسسات ولجان العمل المدني تقديراً لجهودهم المتواصلة في خدمة الوطن في الظروف الصعبة خاصة أيام العدوان الصهيوني  .

انشر عبر