شريط الأخبار

حفل عنائي بأندونيسيا لجمع تبرعات لفلسطين

08:23 - 01 تموز / ديسمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

شهدت العاصمة الإندونيسية، جاكرتا، تنظيم حفل غنائي لجمع تبرعات لفلسطين، شارك فيه عدد من المطربين الفلسطينيين والأندونيسيين، وسط إقبال جماهيري كبير، وحضور لسفير فلسطين بأندونيسيا فارض مهداوي، وعدد من الزعماء الدينيين بالبلاد.

وأشرف على تنظيم ذلك الحفل، وقف "مبادرة الصداقة الفلسطينية"، بالمشاركة مع الجماعة المحمدية، ثاني أكبر جماعة إسلامية في البلاد، وفي تصريحات أدلى بها للأناضول، أعرب، دين شمس الدين، زعيم الجماعة، عن سعادتهم لمشاركتهم في تنظيم الحفل لمساعدة الشعب الفلسطيني.

وتابع، شمس الدين: "تعتبر أندونيسيا واحدة من الدول التي بها أعداد كبيرة من المسلمين. أما المسلمون الفلسطينيون فأخوتنا، ونعتبرهم عائلة لنا، وندعمهم باستمرار، وسنستمر في دعمهم بمثل هذه الفاعليات".

ومن جانبه قال السفير الفلسطيني، مهداوي "نحن ممتنون للغاية لمثل هذه الفاعليات التي تدعم فلسطين وشعبها، فأخوتنا الأندونيسيين يقفون دائما وابداً بجانبنا، ويدعموننا باستمرار، وبهذه المناسبة أريد أن أعبر لهم عن شكرنا الكبير لأنهم لا ينسوننا على الإطلاق".

تجدر الإشارة إلى أن القائمين على تنظيم الحفل قاموا بتوزيع صناديق التبرعات في شتى أرجاء المكان الذي شهد إقامة الحفل، فضلا عن أن مقابل بيع تذاكره ستخصص لصالح فلسطين، ومن المفترض أن يتم تنظيم الحفل نفسه في مدن مختلفة من البلاد للغرض ذاته، حيث يهدف المنظمون بيع 15 ألف تذكرة للحفل في مختلف أنحاء البلاد.

انشر عبر