شريط الأخبار

مورينيو يرد بقوة على تصريحات راموس

06:01 - 24 حزيران / نوفمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

رد مدرب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو بقوة على تصريحات مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس والذي شكك مؤخراً بإلتزام سيسك فابريجاس ودييجو كوستا مع المنتخب الإسباني إثر غيابهما عن آخر مبارتين أمام بيلاروسيا وألمانيا.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة "ديلي ميرور": "منذ معرفتي بسيرجيو راموس وهو لاعب كرة قدم رائع ولكن ليس طبيباً ، ونفس الشيء معي. أنا أؤدي عملي بأفضل طريقة ممكنة ولكن لست طبيباً".

ووجه المدرب البرتغالي حديثه بشكل مباشر لمدافع ريال مدريد، قائلاً: "أحصل على ماجستير لتصبح طبيباً قبل الحديث عن لياقة لاعبي فريقي".

وأشار مورينيو إلى حالة فابريجاس: "أطباء تشيلسي والمنتخب الإسباني قاموا بفحوصهم وقرروا بأنه لم يكن لائقاً للعب".

وأضاف: "أنا لست أي شخص لأكون ضدهم (في إشارة للمنتخب الإسباني) ولا أعتقد أن سيرجيو راموس تحصل على أي ماجستير في الطب خلال السنتين الماضيتين لفهم ذلك".

وقارن المدرب البرتغالي حالة فابريجاس وكوستا مع مدافع مانشستر سيتي فينسنت كومباني: "إنه لم يلعب مع بلجيكا ضد ويلز ولعب ضد سوانزي، هل لديه إلتزام مع منتخب بلاده؟ أعتقد ذلك، إنه القائد".

ورد مورينيو على إحتمال وجود شكوك لمدرب منتخب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي في إلتزام سيسك فابريجاس: "أنا على ثقة في أطباء تشيلسي 100% وإذا كان ديل بوسكي لا يثق بأطباء منتخب بلاده فهذه مشكلته وليست مشكلتي".

وأنهى حديثه بالقول : "فابريجاس كان في وضع مشكوك فيه، أما دييجو كوستا لا، لقد تعافى تماماً من مشكلته بعد إراحته لأسبوعين وإصابته تحسنت والآن هو في حالة ممتازة".

انشر عبر