شريط الأخبار

"الإعلام" تطلق حملة "الاقصى لنا" لدعم مدينة القدس والمقدسات

01:43 - 23 تموز / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أطلقت وزارة الإعلام اليوم الأحد، الحملة الإعلامية الوطنية تحت عنوان "الأقصى لنا"، بدعم من المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين، لنصرة مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى.

 وقال وكيل وزارة الإعلام م. إيهاب الغصين في مؤتمر صحفي عقد في وزارة الإعلام: " إن هذه الحملة الإعلامية تأتي في إطار نصرة مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى، ولدعم صمود أهلنا المقدسيين وتثبيتهم في ظل الهجمة الوحشية التي تشنها المؤسسة الصهيونية".

 وتابع:" نقوم بهذه الحملة اليوم من أجل تذكير العالم كله بلا استثناء وخاصة القادة والزعماء والملوك والشعوب العربية والإسلامية بالوقوف عند مسئولياتهم وعدم ترك المسجد الأقصى والقدس لهذا الاحتلال المجرم، ليكون لقمة سائغة يستفرد بها".

 وأضاف:" اليوم نقف وقفة إجلال وإكبار أمام ثبات أهلنا المقدسيين الصامدين في وجه الاحتلال، الذين يواجهون هذه المخططات وحدهم، وندعوهم إلى بذل الأرواح والمهج لحماية القدس والأقصى".

 وإستطرد متحدثاً:" اليوم نسلط الضوء على الخطر الداهم الذي يستهدف القدس والأقصى والمقدسات والمقدسيين، ونعرف العالم به، من خلال المئات من الفعاليات والأنشطة التي سنقوم بتنفيدها خلال المرحلة المقبلة".

 ودعا الغصين كافة وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والعالمية إلى مساندة هذه الحملة الوطنية التي تدعم صمود القدس والمقدسيين، من خلال تكثيف الموجات المفتوحة والبرامج واللقاءات الخاصة التي تركز الضوء على الخطر الكبير الذي يستهدف مدينة القدس.

 كما وجه دعوة إلى أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، وخاصة في الساحات الأوروبية إلى الانخراط في هذه الفعاليات وإقامة الحملات الوطنية المناصرة لمدينة القدس، لتعزيز مكانتها في قلوب العرب والمسلمين.

وطالب الغصين جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والقادة والزعماء والملوك العرب والمسلمين إلى دعم مدينة القدس المحتلة في مواجهة الغطرسة الصهيونية ووقف الاعتداءات التي يتعرض لها أهلنا في القدس والمقدسات.

انشر عبر