شريط الأخبار

ألوية الناصر لواء التوحيد تنتج فيلما وثائقيا يستعرض عملياتها في الحرب

01:28 - 23 تموز / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نشرت مؤسسة البراق للإنتاج الإعلامي التابعة لألوية الناصر صلاح الدين لواء التوحيد فيلما وثائقيا بعنوان "بارقة السيوف " يستعرض أعمال وعمليات ألوية الناصر لواء التوحيد خلال الحرب الأخيرة على غزة .

وتدور  فكرة فيلم "بارقة السيوف" عن العمليات التي نفذتها ألوية الناصر لواء التوحيد في الحرب الأخيرة على غزة من عمليات إطلاق لصواريخ والهاون والعمليات الاستشهادية والصواريخ الموجهة وغيرها من العمليات النوعية .

وظهر في الفيلم الذي اعتمد أسلوب المراسل في المقابلة ظهر عدد من مجاهدي ألوية الناصر لواء التوحيد الذين شاركوا في مختلف العمليات خلال حرب غزة وتحدثوا عن انجازاتهم البطولية وكيفية إدارة المعركة خلال 51 يوما متواصلة .

واستعرض الفيلم عمليات مصورة نفذتها ألوية الناصر تركزت على عمليات إطلاق صواريخ من مختلف الأنواع وعمليات إطلاق صاروخ موجه من نوع "ميلان" التي استخدمته عام 2012 في استهداف جيب للعدو شرق حي الشجاعة .

وكما عرّج الفيلم على مراحل التطوير التي مرت بها ألوية الناصر لواء التوحيد من الناحية العسكرية والقدرة الصاروخية حيث ظهر لأول مرة صاروخ "عماد" التي قصفت فيه تل الربيع المحتلة والكشف عن صواريخ موجهة ك"الميلان" والمالتكا " وغيرها من الانجازات العسكرية .

يذكر أن ألوية الناصر صلاح الدين لواء التوحيد قد أعلنت في وقت سابق إطلاقها لمؤسسة البراق للإنتاج الإعلامي متخصصة في نشر كل ما يصدر عن لواء التوحيد من أفلام وثائقية وإصدارات مرئية وصوتية .   

//alweya.com/ar/index.php?act=play&id=78

انشر عبر