شريط الأخبار

كأس الخليج .. السعودية تواجه الإمارات وعمان تتحدى قطر

12:07 - 23 حزيران / نوفمبر 2014

لقاء سابق بين السعودية وقطر
لقاء سابق بين السعودية وقطر

وكالات - فلسطين اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الخليجية مساء الأحد إلى ملعب الملك فهد الدولي، عندما يستقبل المنتخب السعودي ضيفه المنتخب الإماراتي ضمن الدور نصف النهائي من بطولة "خليجي 22".

ويدخل الأخضر السعودي اللقاء بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها بعد التعادل أمام المنتخب القطري (1-1) في افتتاح البطولة، والفوز في المباراة الثانية على المنتخب البحريني (3-0)، قبل أن يجمع النقطة السابعة من فوز صعب على المنتخب اليمني (1-0).

وتأمل الجماهير السعودية تحقيق الانتصار والذهاب إلى النهائي، وهو نفس آمال الأبيض الإماراتي الذي يسعى إلى المحافظة على لقبه الذي توُّج به في النسخة الماضية.

وتأهل المنتخب الاماراتي لنصف النهائي بعد التعادل السلبي أمام المنتخب العماني، ثم التعادل الإيجابي أمام المنتخب الكويتي (2-2)، والفوز في اللقاء الثالث على المنتخب العراقي (2-0).

وفي المباراة الأخرى يسعى كلا المنتخبين العُماني والقطري أيضا لحجز مقعد في النهائي مساء الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي ضمن دور نصف النهائي من المسابقة.

ويدخل المنتخب العُماني اللقاء بعد أن ترشح من المجموعة الثانية كمتصدر بتحقيقه 5 نقاط جمعها من تعادل سلبي أمام الإمارات في افتتاح مشواره في البطولة، ثم التعادل الإيجابي أمام العراق (1-1)، ثم الفوز الكاسح على المنتخب الكويتي بخماسية نظيفة.

وفي المقابل يدخل المنتخب القطري اللقاء كونه احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد المتصدر المنتخب السعودي وقد جمع العنابي نقاطه من ثلاث تعادلات أمام المنتخب السعودي (1-1) ثم التعادلين السلبين أمام المنتخب اليمني والبحريني على التوالي.

انشر عبر