شريط الأخبار

بولس: حالة من الترقب يعيشها الأسرى المُعاد اعتقالهم

04:34 - 20 تشرين أول / نوفمبر 2014

رام الله - فلسطين اليوم

قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير جواد بولس، إن حالة من الترقب يعيشها الأسرى المحررون في صفقة 'شاليط'، الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم في حزيران الماضي.

جاء ذلك إثر زيارة المحامي بولس للأسرى في سجن 'جلبوع' اليوم الخميس، حيث أشار إلى أن الأسرى من محرري الصفقة ينتظرون قرارات الحكم بحقهم، وهم: عدنان مراغة، وجمال أبو صالح، وعلاء البازيان، وسامر العيساوي، وعارف الفاخوري، وناصر عبد ربه.

وأضاف بولس أن الأسرى ل يشتكون من النقص الحاد في 'الكنتين'، والملابس والأغطية، سيما مع التزايد في عدد الأسرى الموقوفين، وخاصة الأسرى الذين يتم اعتقالهم من مدينة القدس.

ونقل بولس عن ممثل الأسرى أن اجتماعاً جرى مع إدارة السجن، ونتج عنه إلزام الإدارة بتعويض الأسرى عن الزيارة التي ألغيت خلال هذا الأسبوع، بإضافة 15 دقيقة للوقت المخصص للزيارة القادمة، و30 دقيقة للزيارة التي تليها، لافتاً إلى أن الزيارة القادمة ستكون يوم الثلاثاء المقبل لأهالي القدس، والخميس لأهالي جنين، وفي 30 من الشهر الجاري لفلسطينيي عام 1948.

يشار إلى أن المحامي بولس تمكن من زيارة كل من: ممثل الأسرى بشار الخطيب، وحسام شاهين، وناصر عبد ربه، وأمير مخول، بالإضافة إلى الأسير إياد الجوهري من الجولان المحتل.

انشر عبر