شريط الأخبار

القيادي البطش يدعو للمشاركة ودعم حملة " ادفع ديناراً تُنقذ مقدسياً"

11:23 - 20 حزيران / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش، اليوم الخميس، إلى الدعم والمشاركة الحملة التي أطلقتها مؤسسات مقدسية بعنوان " ادفع ديناراً تُنقذ مقدسياً"، وذلك رداً على حملة صهيونية تدعو لقتل الفلسطينيين.

وأوضح القيادي البطش في تصريحٍ له عبر "الفيس بوك"، أن الحملة تأتي رداً على شعار أطلقه كيان العدو في القدس المحتلة، بعنوان "ادفع دولارا لتقتل عربياً"، مؤكداً ضرورة دعم الحملة المقدسية، لدعم صمود أهلنا في القدس في ظل غياب الدعم والرعاية الرسمية العربية والإسلامية.

ونوه، إلى أن هذه الحملة التي ترعاها عدد من المؤسسات المقدسية التي تعمل من أجل القدس والمقدسيين هي « نساء من أجل القدس، وجمعية يوم القدس حماية القدس، ومنتدى بيت المقدس، والجمعية الأرثوذكسية واللجنة الشعبية للدفاع عن القدس»

وناشد القيادي البطش، أبناء شعبنا الفلسطيني وأبناء الأمة العربية والإسلامية المشاركة بهذه الحملة وتبنيها والبذل والعطاء من أجل القدس لتعزيز صمود أهلنا فيها حتى لا يضطر المقدسي لترك بيته بسبب الإجراءات الصهيونية.

وأشاد بمشاهد العزة التي يسطرها أبناء القدس وهم يتصدون لمؤامرة تقسيم الأقصى ومحاولات تهويد القدس بمساجدها وكنائسها وتراثها العربي وموروث الأنبياء جميعاً.

انشر عبر