شريط الأخبار

دعا لانهاء الانقسام.. الرفاعي: فلسطين عنوان المرحلة القادمة لوحدة الامة

09:43 - 19 حزيران / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان الحاج أبو عماد الرفاعي، أن الشعب الفلسطيني اليوم، الذي يقف مدافعاً ببسالة عن حرمة المقدسات، رغم ارهاب العدو وقراراته، هو عنوان المرحلة القادمة، وعنوان وحدة الأمة.

ورأى الرفاعي خلال لقاء تضامنيا نظمته جبهة العمل الاسلامي في قاعة نقابة الصحافة، أمس الثلاثاء، أنه يتوجب علينا أولاً كفلسطينيين لمواجهة هذه الهجمة "الإسرائيلية"، أن نعيد الاعتبار للمقاومة، الوحيدة القادرة على استعادة الحقوق، وردع العدو، ومنعه من الوصول إلى هدم الأقصى أو تدنيسه.

وأضاف: "إن حضور وزير خارجية الولايات المتحدة عل عجل إلى عمان، يأتي في سياق شعوره بالخطر الكبير الذي تولده القدس وأبناؤها على الكيان "الإسرائيلي".

كما دعا لإنهاء الإنقسام والخلاف الفلسطيني، ووضع استراتيجية موحدة تشمل كل القوى والفصائل الفلسطينية، لمواجهة العدو الصهيوني الاجرامي وإرهابه، ولنعيد لهذه الأمة عزتها ونبعد عنها شبح التقاتل والتناحر الطائفي والمذهبي والعرقي."

وأشار الرفاعي، الى أن "قضية القدس هي قضية كل أحرار العالم، وليست قضية الشعب الفلسطيني وحده."

وأضاف: علينا أن نوجه كل البنادق تجاه فلسطين، والى صدر العدو الإسرائيلي، رغم كل محاولات حرفها وتضليلها، وكل بندقية لا تكن وجهتها فلسطين، تكون ضالة ومشبوهة.

انشر عبر