شريط الأخبار

الرابطة والأطر الطلابية تتضامن مع أهلنا بالقدس بجامعة القدس المفتوحة برفح

10:43 - 19 حزيران / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية  الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي والأطر الطلابية منها جبهة العمل الطلابي التقدمية والكتلة الإسلامية  وقفة تضامنية مع أهلنا الصامدين في مدينة القدس المحتلة , وذلك في  جامعة القدس المفتوحة غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقد شارك عدد كبير من الطلبة والطالبات في الوقفة التضامنية ورفعوا أعلام فلسطين وكتابات مُعبرة عن الصمود الأسطوري لأهلنا في القدس , بالإضافة إلى رفع صور شهداء مدينة القدس الذين نفذوا العمليات الفدائية الأخيرة في القدس.

وقال عدي زنون منسق الرابطة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة, "أن نقف ساعات وساعات لن يوفي حق أهلنا في القدس أمام ما يلقونه من الويلات, ولكن هذا أقل الواجب الذي نستطيع أن نعبر به عن تضامنا مع القدس وشهدائها الأبرار".

كما اختتمت الوقفة التضامنية برسم فني معبر عن القدس لإحدى الطالبات بالجامعة ووجهت الأطر الطلابية دعوتها إلى طلبة الجامعة للمشاركة بفعاليات القدس داخل الجامعة والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء القادم.

وفي ذات السياق زار وفد من الرابطة الإسلامية بجامعة القدس المفتوحة شرق خان يونس العديد من خريجي الجامعة بمحافظة خان يونس ، وضم الوفد منسق الرابطة الإسلامية بالجامعة عبيد شعت وأعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة .

حيث أكد الطالب عبيد شعت بأن الرابطة الإسلامية تعمل على التواصل مع كافة الطلاب بكافة شرائحهم ، موضحاً أن العمل جاري على تطوير الأنشطة في المرحلة المستقبلية القادمة داخل الجامعة, وزيادة العمل وتكثيفه في سبيل مساعدة الطلاب في مسيرتهم التعليمية ومساندتهم في كافة المجالات.

 

ورحب الخريجون بالوفد الزائر شاكرين لهم هذه الزيارات متمنين من الرابطة التواصل الدائم والوقوف بجانب الطلبة .

انشر عبر