شريط الأخبار

تفجير منزل الشهيد الشلودي في سلوان

07:58 - 19 تموز / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

فجّرت قوات الاحتلال اسرائيلي، فجر اليوم الأربغاء، منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي في بلدة سلوان جنوبي الاقصى المبارك تنفيذاً لقرارات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وقالت والدة الشهيد ايناس الشلودي , إن قوات الاحتلال اقتحمت المنزل عند الساعة الواحدة فجراً وطردت كافة العائلات التي تقطن البناية السكنية ومنها ٥ عائلات ليست من عائلة الشلودي واجبرتها على الانتظار في خيمة الاعتصام 'البستان' القريبة من البناية ومن بينهم اطفال رضع ومسنين.

ولفتت بأن تفجير منزل العائلة وهو بالطابق الرابع أثّر على الشقق الستة في البناية، وان سقوط حجارة المنزل المتفجر على الشارع خلف تدميراً للسيارات المصطفة على الشارع، مضيفة :'لم يفجروا منزلنا فقط والذي لم يبقى منه شيئ الا اعمدته بل عاثوا خرابا في منازل البنياية الأخرى، حيث قاموا بتفتيشها وتخريب محتوياتها وحتى ان جنود الاحتلال قاموا بالتبول على فراش أصحابها'.

يذكر أن الشهيد عبد الرحمن الشلودي استشهد في ٢٣ من تشرين أول الماضي بعد ان تمت تصفيته برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه لعمية دهس في محطة القطار بشارع رقم واحد عند حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، مع العلم ان شهود العيان اكدوا حينها انه حادث سير عادي وليس متعمد.


شلودي


الشلودي


الشلودي

انشر عبر