شريط الأخبار

التواصل الجماهير بالمغراقة يزور مستشفى الوفاء للتأهيل

01:33 - 18 حزيران / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من التواصل الجماهيرى لحركة الجهاد الإسلامى بمنطقة المغراقة وسط قطاع غزة منتدى آل العلمي الثقافي والاجتماعي في مدينة الزهراء  التابع لجمعية الوفاء الخيرية.

وضم الوفد من  الشيخ أبو نبيل أبو هويشل مسئول اللجنة و الشيخ أبو عمر أبو عبد الله برفقة مجموعة من أبناء الحركة ، وكان في استقبالهم مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين  " أ. أحمد مشتهى " وعضو اللجنة الاستشارية للمركز  " أ. عطا ماضي " .

وقال أ. أحمد مشتهى الذي رحب بالوفد الزائر وأثنى عليه: "أن الزيارة تأتي في سياق  دعم  ومساندة نزلاء مركز الوفاء وتعزير التواصل الاجتماعي معهم "، اضافة الى تقديمه شرحاً وافياً عن نشأة المركز وخدماته باعتباره مؤسسة وطنية وإنسانية بامتياز.

وبدأ أحد أعضاء اللجنة بالتعريف عن لجنة التواصل الجماهيري وطبيعة عملها ودورها في التواصل الاجتماعي والاتصال بمؤسسات المجتمع المحلي. وألقي الشيخ أبو نبيل أبو هويشل كلمة أثنى فيها على إدارة وطواقم المستشفى والسمعة الطيبة التي يتمتع بها على المستوى المحلي وبين متلقي الخدمة الصحية في قطاع غزة.

وثمن أبو هويشل الدور الرائد الذي تقوم به المستشفى لخدمة فئة منسية من أفراد المجتمع ألا وهي ( المسنين )حيث استهل كلمته بالآية الكريمة:" وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبَرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ".سورة المائدة

يذكر أن مركز الوفاء لرعاية المسنين – منتدى ومركز آل العلمي الثقافي والاجتماعي بمقره الجديد تم افتتاحه في مدينة الزهراء بالمنطقة الوسطى أواخر شهر نوفمبر عام 2013  بتوسعه أكبر وبخدمات أشمل لكبار السن ممن ليس لهم أبناء ولا معيل ويتلقون الخدمات المعيشية والصحية والعلاجية والترفيهية داخل المركز مجاناً وبدون مقابل وعلى مدار الساعة  .

من جانبه رحب أ. أحمد مشتهى  بالمشاركين في الوفد وأعطاهم فكرة عن المستشفى ونشأتها وطبيعة العمل ، و عن  الحالات التي تستقبلها وتتعامل معها، وعن الخدمات النوعية التي يتم تقديمها عبر طواقم المستشفى المميزة ومعداتها المتطورة.

وشكر أ. أحمد مشتهى الوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة أملاً في استمرار التواصل والعلاقات وأن تبقي الخدمات مستمرة، مؤكداً في ذات الوقت على دور اللجنة البارز في خدمة كافة فئات المجتمع الفلسطيني.

وقدم الوفد درع محبة ووفاء لإدارة المستشفى ممثلة أ. أحمد مشتهى تقديراً لدور المستشفى وخدماته، وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة تعريفية على أقسام و دوائر المستشفي المختلفة وتقديم الزهور بالإضافة إلى وجبة إفطار صباحية خفيفة لكل مسن وتفقد أحوالهم والحديث معهم .

حيث تقدمت  إدارة المستشفى بالشكر للجنة التواصل الجماهيري  التابعة لحركة الجهاد الإسلامى ممثلها بالأخ الكريم أبو وسيم الواديه مسؤل اللجنة فى حركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين   على الزيارة والأجواء الإيجابية التي أشاعتها بين المسنيين والمرضى .

انشر عبر