شريط الأخبار

شهاب: الفلسطينيون لن يستجيبوا لدعوات التهدئة ونحن امام انتفاضة عارمة

08:57 - 18 حزيران / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب أن "الحالة الفلسطينية امام انتفاضة وثورة حقيقية جاءت كرد طبيعي على السياسات الاحتلالية المتراكمة، وبفعل الاعتداءات المتواصلة بحق مدينة القدس ومسجدها".

وأوضح شهاب ان الشعب الفلسطيني لن يلتفت الى دعاوى التهدئة في القدس والضفة المحتلة لسببين أولهما ان "إسرائيل" مستمرة في عدوانها على الفلسطينيين وطليقة اليد في الجرائم المتواصلة ضد المقدسات دون ان يحرك أحداً ساكناً او يلجم جرائمها، ثانيهما ان موجة الغضب العارمة في صفوف الفلسطينيين لم تولد في لحظة وجاءت نتيجة تراكم الاعتداءات بحق كل ما هو فلسطيني.

 وأشار أن العملية تدلل أن الشعب الفلسطيني لن يبقى صامتاً امام الجرائم الإسرائيلية، لافتا ان لدى الفلسطينيين ما يحقق الرد والعقاب السريع على الجرائم "وعلى الاحتلال ان يتوقع مزيداً من الغضب العارم الذي يتأجج بالشارع الفلسطيني".

وطالب شهاب الجهات الداعية لتهدئة أن تترك المبادرة للشارع والشباب الفلسطيني وان على السلطة نبذ التنسيق الأمني والتخندق الى جانب الشارع الفلسطيني في مواجهته مع المحتل، داعياً العرب الى دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في انتفاضته ضد المحتل.

 

انشر عبر