شريط الأخبار

صور | الكرة الرفحية توفي العهد للشهيد القائد "أبو حسنين"

12:39 - 17 حزيران / نوفمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أحب الرياضة وشجعها, وهنئ بالألقاب ليظفر بأعلاها, هو القائد الشهيد صلاح الدين أبو حسنين عضو المجلس العسكري لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, وقائد الإعلام الحربي السابق, الذي حل بالروح والصورة في بطولة كاس السوبر لعام 2014م في قطاع غزة.


كان من أبرز المشجعين للكرة في رفح, وشارك أنديتها الفرحة بالانتصارات لتوفي له العهد في بطولاتها, حيث رفع لاعبي الفريقين صورة القائد الشهيد صلاح الدين أبو حسنين في بطولة كأس السوبر لعام 2014م في قطاع غزة, والتي أقيمت يوم الجمعة على أرض الملعب البلدي, بين فريقي شباب وخدمات رفح. 


عضو اللجنة الأولمبية ورئيس نادي شباب رفح, قال: " الشهيد القائد صلاح أبو حسنين أحد أعضاء نادي شباب رفح المنتسبين وأحد كبار مشجعيه، وروحه مازالت حية في قلوب الأسرة الرياضية بخلقه الرفيع وروحه الطيبة المتحررة،" مضيفاً كان الشهيد من الحريصين جداً على أن تكون الرياضة سبباً في وحدة الشعب الفلسطيني,  شجع الأندية على الفوز وشاركها فرحته, وكما أوفى لها, حفظت له الوفاء.


بدوره صرح رئيس رابطة المشجعين في نادي شباب رفح على أنه في هذه اللحظات السعيدة نفتقد الشهيد القائد صلاح أبو حسنين فهو من كان يقف بجانب الأندية في فرحتها وأزمتها, وإننا في نادي شباب رفح لنهدي هذا الفوز إلى روحه الطاهرة وروح كل شهداء فلسطين".

الجدير ذكره أن الشهيد أبو أحمد صلاح أبو حسنين أحد أعضاء المجلس العسكري لسرايا القدس في قطاع غزة, ومسئول جهاز الإعلام الحربي للسرايا واستشهد برفقة نجليه عبد العزيز وعبد الهادي في قصف صهيوني غادر استهدف منزله خلال معركة البنيان المرصوص.


خدمات رفح والشهيد صلاح أبو حسنين
شباب رفح والشهيد صلاح أبو حسنين
وفد حركة الجهاد الإسلامي الشهيد صلاح أبو حسنين
الشهيد صلاح أبو حسنين

انشر عبر