شريط الأخبار

الجمعية الإسلامية بحصد بطولة الشهيد أبو عمار للناشئين

08:55 - 15 تشرين أول / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

توج فريق الجمعية الإسلامية للناشئين بطلاً لبطولة الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار" للناشئين التى نظمتها مؤسسة امواج الإعلامية باشراف كامل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  على صالاتي الجمعية الإسلامية والاهلى غرب مدينة غزة مساء اليوم السبت .

وشارك في البطولة 16 نادياً من أندية الدرجة الممتازة وغيرهم، وإتسمت فعاليات البطولة بالقوة والندية بين الفرق المشاركة التى تنتظر مثل هذه مناسبات رياضية خاصة بالناشئين من أجل أن تصنع إسماً لها في هذه الفئة المهمشة التي لا يعقد لها بطولات رسمية .

ووصل للأدوار النهائية عن المجموعة الأولى فريقي غزة الرياضي وهلال غزة وإستطاع الهلال من الفوز بركلات الترجيح ليقابل فريق الجمعية الإسلامية في النهائي بعدما تمكن الأخير من الفوز على فريق خدمات الشاطئ عن المجموعة الثانية .

وحضر المباراة النهائية لفيف من الشخصيات الاعتبارية والرياضية يتقدمهم رئيس مؤسسة امواج عبد السلام هنية  نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب والسيد علي ابو حسنين وعامر أبورمضان عن وزارة الشباب والرياضة .

واستطاع الجمعية الإسلامية فرض سيطرته على مجريات نهائي البطولة وأحرز هدف التقدم في الشوط الاول، لم لينتظر فريق هلال غزة الكثير حتى أحرز هدف التعادل، ليحتكم الفريق الى ضربات الجزاء الترجيحية التى إبتسمت في الأخير لفريق الجمعية ليتوج بطلا للبطولة .

انشر عبر