شريط الأخبار

خماسي برشلونة المعار يتألقون مع أنديتهم

08:38 - 15 حزيران / نوفمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أعار برشلونة الصيف الماضي خمسة لاعبين والذين بحثوا عن فرق تتيح لهم الفرصة للعب خصوصاً بعد صفقة لويس سواريز والتي أغلقت الأبواب أمام لاعبين أمثال دينيس وديولوفيو.

وأعار برشلونة خمسة لاعبين وهم: إبراهيم أفيلاي، كريستيان تييو، دينيس سواريز، ديولوفيو وأليكس سونج، واللاعبين المذكورين يتمتعون أولاً باللعب بشكل دائم ومعظمهم يتألقون مع فرقهم.

وفيما يلي مؤشر اللاعبين المعارين من برشلونة هذا الموسم:

- دينيس سواريز (8)

اللاعب الشاب إنتقل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لموسمين في صفقة إيفان راكيتيتش، ويعتبر هذا الموسم أحد أبرز لاعبي الفريق الذي يدربه أوناي إيمري وذلك بفنياته العالية خصوصاً من ناحية المرواغات ورؤيته الجيدة، ومن حيث المبدأ فإن إبن منطقة "جاليسيا" سيتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الأندلسي خلال الجولة القادمة في مواجهة برشلونة على الكامب نو .

- جيرارد ديولوفيو (6)

ديولوفيو والذي كان معارا الموسم الماضي إلى إيفرتون وقدم موسم جيد رفقة المدرب روبرتو مارتينيز أعير هذا الموسم مرة أخرى إلى إشبيلية، بداية الجناح الشاب مع الفريق الأندلسي كانت صعبة حيث لم يكن يشارك كثيراً ولكن مع وجود مباريات الدوري الأوروبي فقد أتاح له مدربه إمكانية اللعب وسجل هدف واحد ومنح 11 تمريرة حاسمة حتى الآن.. وما يجعل عودته مشكوك فيها لبرشلونة هو أن لويس إنريكي ليس معجب باللاعب بسبب عدم مساندته الدفاعية.

- كريستيان تييو (7.5)

ومثل زميله السابق ديولوفيو... فإن كريستيان تييو هو الآخر عاد بقوة بعد بداية موسم متوسطة مع بورتو البرتغالي، فقد عانى اللاعب الشاب من إصابات متكررة ولكنه يحظي بثقة كبيرة من المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي، وقدم تييو مباريات كبيرة هذا الموسم خصوصاً في دوري الأبطال ومنح عدة تمريرات حاسمة.

- إبراهيم أفيلاي (7)

الجناح الهولندي عاد ليستمتع باللعب بعد معاناة كبيرة في السنوات الأخيرة، أفيلاي يعتبر عنصرا رئيسيا لدى المدرب ميشيل في أولمبياكوس، الفريق اليوناني يكافح من أجل المرور من دور المجموعات أمام يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، وأفيلاي تألق في دوري الأبطال بتسجيله هدف أمام الروخيبلانكوس.

- أليكس سونج (7.5)

إستعاد سونج مستواه والذي أظهره في أرسنال، اللاعب الكاميروني يعتبر أحد أفضل اللاعبين في وست هام هذا الموسم، الفريق الذي يدربه سام ألارديس يحتل المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا وسونج أعطى بعد آخر للفريق خصوصاً في خط الوسط بمجهوداته الكبيرة سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.

انشر عبر