شريط الأخبار

المنتخب المصري يفشل في التاهل لبطولة الامم الافريقية بعد خسارته من السنغال

08:11 - 15 حزيران / نوفمبر 2014

القاهرة - فلسطين اليوم

فشل المنتخب المصري لكرة القدم بالتأهل لبطولة الأمم الأفريقية 2015 بعد خسارته بين جمهوره من نظيره السنغالي بهدف مقابل لاشيء.

وأحرز الهدف للسنغال "مامي ضيوف" في الدقيقة الـ7 من أحداث الشوط الأول، بعد خطأ من أحمد الشناوي حارس المرمى في الإمساك بالكرة في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 بغينيا.

وبدأت المباراة بحماسية منذ اللحظات الأولى وشهدت تسديدة من أمام مطقة جزاء المنتخب السنغالي من محمد النني تعلو العارضة بكثير، بعدها ينشط أداء الفريقين في وسط الملعب، وإن كان أكثر من جانب المنتخب المصري الذي حاول الوصول لمرمى السنغال لكن دون فاعلية تذكر.

وفى الدقيقة الـسادسة فشل محمد نجيب مدافع المنتخب في "تشتيت" الكرة من أمام حدود منطقة جزاء الفراعنة، ليخطفها "ساديو مانى" مهاجم السنغال ويصل لمنطقة جزاء أحمد الشناوي ويسددها قوية تخرج بجوار القائم الأيمن للشناوى بقليل، وفى الدقيقة السابعة من ضربة حرة مباشرة ينجح "مامى ضيوف" في إحراز الهدف الأول، وخرج بعدها أحمد الشناوي حارس المرمى للإصابة وينزل بدلاً منه محمد صبحي، بعدها ينشط لاعبو المنتخب أملاً في إحراز هدف التعادل، وكاد أن يحرز محمد صلاح هدف التعادل بعد هجمة رائعة عن طريق تمريرة من محمد النني لوليد سليمان، يمررها لمحمد صلاح الذي يسددها ضعيفة في يد حارس المنتخب السنغالى. واستمر المنتخب الوطني في استحواذه على الكرة لكن دون أي خطورة تذكر على مرمى المنتخب السنغالي، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، وسبب المهاجم السنغالي "ديوب" خطورة على خط الدفاع، وأنقذت العارضة هدفا مؤكدا للسنغال بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعد خطأ محمد النني، لتنتهي أحداث الشوط بتقدم السنغال بهدف.

انشر عبر