خبر تشافي: ربما أصبح مدرباً لبرشلونة

الساعة 03:33 م|15 نوفمبر 2014

وكالات

تحدث لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز عن عدة قضايا، ولم يستبعد تدريب فريق برشلونة مستقبلاً كما أكد بأنه معجب كثيراً بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تشافي في مقابلة مطولة مع شبكة "بي بي سي" البريطانية: "هل أدرب برشلونة في المستقبل؟ أنا لا أعرف ما سيحدث، ربما نعم".

وأضاف في نفس السياق: "أود العمل في برشلونة فهذه الرياضة هي شغفي ودعونا نرى ما يخبئه المستقبل، ولكن الآن أنا أستمتع بكرة القدم والعديد من اللاعبين السابقين طلبوا مني الاستمرار في اللعب بقدر ما أستطيع".

ويعتقد تشافي أن طريقة لعبه لم تتغير منذ بداية مشواره، وقال: "أعتقد أنني كنت مماثل لما كان الناس يرونه في الملعب".

كما أكد أنه كان معجب بالعديد من اللاعبين الإنجليز وأبرزهم جون بارنز، بول جاسكوين ولو تيسي، وتابع حديثه: "كنت أرى كثيراً  كرة القدم الإنجليزية وأتذكر جيدا اللقطة الفنية لجاسكوين في ويمبلي ضد اسكتلندا، كان ذلك مذهلاً".

ومن جهة أخرى فلو كان بإمكانه إختيار لاعب حالي في كرة القدم الإنجليزية فإنه سيختار كل من ويلشير وستيرلينج مؤكداً أنهما موهوبين ولهم مستقبل كبير.

وواصل تشافي حديثه مشيراً أن لاعبين إنجليز أمثال بارنز، جاسكوين، جيرارد ولامبارد كانوا بإمكانهم اللعب لبرشلونة.

وتحدث بشأن الثلاثي الهجوم للفريق الكتالوني بعد إنضمام لويس سواريز، وقال: "إنه شيء فخم أن نعول على سواريز وميسي ونيمار، علينا أن نستفيد من ذلك... أعتقد أن لويس سواريز هو شخص رائع  ويمكنه أن يحدث الفارق في صالحنا".

وأخيراً سئل عن إمكانية اللعب يوماً ما في الدوري الإنجليزي: "سيكون جذاب جداً وليفربول هو نادي الذي لديه شيء خاص لملعبه وجمهوره... ولكن أنا دائماً أعطي الأولوية لبرشلونة فاللعب هنا يعتبر شيء من حياتي، عالمي... وأنا محظوظ ولن أغير ذلك أبداً".