خبر حالة الطقس: توقعات بتساقط زخات من الأمطار الليلة

الساعة 06:34 ص|15 نوفمبر 2014

رام الله

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم الأحد غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية  معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت على أن الجو يكون يوم الإثنين غائماً جزئياً وباردا نسبياً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار حتى ساعات الظهيرة،  ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبينت أن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة، يومي الأحد والاثنين.