شريط الأخبار

لجان المقاومة: دعوات التهدئة بالقدس تصب بمصلحة التهويد

05:07 - 14 تشرين أول / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

 قالت لجان المقاومة الشعبية إن دعوات التهدئة في مدينة القدس المحتلة تصب في مصلحة مشروع التهويد الذي ينفذه العدو الصهيوني ومخططات إستهداف المسجد الأقصى المبارك.

وأكدت لجان المقاومة في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، الجمعة، على حق شعبنا الفلسطيني الثابت في مقاومة المحتل الصهيوني بكافة الوسائل المتاحة والدفاع عن مقدساته في مواجهة التدنيس والتهويد.

وأوضحت أن الإدارة الأمريكية تحاول إنقاذ العدو الصهيوني من مأزقه في القدس المحتلة بعد سيل العمليات البطولية وإستمرار إنتفاضة الشعب في أحياء وشوارع وحواري القدس المحتلة.

ودعت لجان المقاومة الأمة الإسلامية للإنتصار للمسجد الأقصى والدفاع عنه وعدم الركون لتصريحات الشجب والإستنكار التي لا تستعيد حق ولا تحرر أرضه فمهمة تحرير الأقصى وفلسطين يقع واجبها على الأمة فرض عين وهذا مدعاة لتضافر الجهود والإمكانيات وتسخيرها نحو هدف تحرير القدس وأقصاها المبارك.

وحذرت العدو الصهيوني من التمادي في ومخططاته ضد مقدساتنا وعدوانه ضد أهالنا في القدس، فدماء مجاهدينا ستكون الزيت الذي يضئ قناديل المسجد الأقصى المبارك وبوصلة جهادنا لن تحييد عن قبلة الأنبياء وبوابة السما .

وحيّت لجان المقاومة جماهير البطولة في القدس المنتفضة والضفة الأبية والمثلث والنقب والجليل داعية إلى مزيد من مواجهة المحتل والتصدي له فلا خيار للجم العدو إلا بالقوة والمقاومة.

انشر عبر