شريط الأخبار

بطولة فلسطين لكرة الطاولة تنطلق الجمعة

02:52 - 12 تموز / نوفمبر 2014

رام الله - فلسطين اليوم

قال رئيس اللجنة الفنية والمسابقات في اتحاد الطاولة عيسى كنعان، إن بطولة فلسطين في اللعبة ستنطلق يوم الجمعة في مدينة الخليل، لمناسبة ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات.

وقالت اللجنة الأولمبية في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن منافسات البطولة ستقام على صالة بلدية الخليل الساعة التاسعة صباحا، حيث سيشارك فيها 22 ناديا من مختلف محافظات الوطن.

وأقيمت القرعة في جمعية الشبان المسيحية في بيت ساحور، ووزعت الاندية الى 7 مجموعات تضم كل مجموعة ثلاثة اندية، أما المجموعة السابعة فتضم أربعة اندية على أن يصعد ناديان من هذه المجموعة الى الدور الثاني، وفي الدور الثاني تكون طريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاءت المجموعات على النحو التالي:

المجموعة الاولى: (سلفيت، وأبو ديس، وأرثوذكسي بيت ساحور)، والمجموعة الثانية: (أهلي الخليل، وأبناء القدس، وسنجل)، والمجوعة الثالثة: (شباب الخليل، والقدس، وصور باهر)، والمجموعة الرابعة: (جمعية الشبان المسلمين، والأنصار، وشباب اريحا)، والمجموعة الخامسة: ضمت (مركز العروب، وإبداع، والموظفين، وبيت عوا)، والمجموعة السادسة: (أهلي القدس، وكفر مالك، وشباب اذنا)، والمجموعة السابعة (نادي ارثودكسي القدس، وهلال القدس، وإسلامي رام الله).

وأشار كنعان إلى أن البطولة تأتي في اطار استكمال برنامج اتحاد اللعبة لهذا العام، متمنيا من الأندية الالتزام بالوقت، والحضور الساعة التاسعة صباحا، من أجل ترتيب وتنظيم طابور العرض، والالتزام بالزي الموحد (بدلات رياضية).

انشر عبر