شريط الأخبار

وزعت خلالها حقائب مدرسية:

الرابطة الإسلامية تُنظم سلسلة أنشطة وفعاليات

10:56 - 12 تشرين أول / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة أنشطة وفعاليات وذلك استكمالاً لأنشطتها الخدماتية التي تقدمها للطلاب وفي الذكرى التاسعة عشر لاستشهاد المعلم الدكتور فتحي الشقاقي.

وشرعت الرابطة بتوزيع الحقيبة المدرسية على عدد من الطلاب المحتاجين في وسط قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا".

وأكد المشرف على الحملة يوسف خطاب بأن توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب المحتاجين يأتي في محاولة من الرابطة للتخفيف من العبء عن كاهل الطلاب وذويهم في الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وانطلاقاً من أهدافها القائمة بمساندة ودعم الطالب الفلسطيني في مسيرته العلمية بشتى الوسائل والإمكانات المتاحة.

وأوضح خطاب بأن الحملة تأتي استكمالاً للمشروع الكامل الذي أخذته على عاتقها الوقوف بجانب الطلاب، وتقديم خدماتها الطلابية لهم في شتى الميادين مع مطلع العام الدراسي الجديد. مبينا أن الرابطة وضعت خطة لاستكمال تقديم الخدمات للطلاب على مدار العام الدراسي الجديد وتقسيمها على مراحل، معربًا عن شكره للمركز الفلسطيني  فتا

بدورهم عبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للرابطة على ما تقدمه من خدمات مميزة لهم.

وفي سياق اخر اختتمت الرابطة الإسلامية بطولة الشهيد المعلم الدكتور فتحي الشقاقي بعنوان " الشقاقي في العيون" لكرة القدم بمدرسة الشهيد محمد الدرة بخانيونس بحضور ومشاركة عدد كبير من الجمهور المشاهد للبطولة .

وأوضح الاخ: عزالدين عاشور في كلمة الرابطة الاسلامية  إلي أن البطولة تأتي في إطار سلسلة من الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الرابطة في ذكري المعلم الشقاقي من انشطة رياضية وثقافية وعلمية .

وأكد عاشور علي ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية الحسنة والعمل علي ايجاد علاقة قوية بين الفرق المشاركة للبطولة بهدف ربط المحبة والوئام بين الشباب واعطاء نوع من التفاهم المشترك بينهم.

من ناحيتها عبرت  الفرق الرياضية المشاركة في البطولة عن شكرها وتقديرها للرابطة الاسلامية علي ما تقوم به من خدمات  للطلاب .

وفى ختام الحفل تم تكريم الفريق الفائز بالدورى .

انشر عبر