شريط الأخبار

الهندي:"أبو عمار"دفع حياته ثمناً لتمسكه ورفضه التفريط بالقدس

10:33 - 11 تموز / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات سيبقى رمزاً وطنياً كبيراً في ذكرى استشهاده العاشرة .


وشدد د. الهندي في تصريح صحفي وصل مراسلنا نسخة عنه اليوم الثلاثاء على أن الفلسطينيين في الضفة المحتلة يحتاجون لأبو عمار خاصةً أنه دفع حياته ثمناً لتمسكه بالقدس ورفضه التفريط أو المساومة عليها .


وأشار د. الهندي إلى أن ما يجري في الضفة والقدس من أعمال مقاومة هو رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال وتهويد المدينة المقدسات والاقتحامات التي يقوم بها المستوطنون والنواب والوزراء بدعم من الحكومة "الإسرائيلية" وجيش الاحتلال.


وأوضح د. الهندي، أن العمليات البطولية هي بداية لإشعال الانتفاضة نصرةً للقدس والمقدسات الإسلامية، مؤكداً أنه لا أمن لـ"إسرائيل" والمنطقة بأسرها إذا واصل الاحتلال عدوانه وجرائمه في المدينة المقدسة، حيث ستبقى القدس والمسجد الأقصى هما رمز الصراع في المنطقة.


وأكد د. الهندي أن سياسة هدم منازل المقاومين لن تُجدي نفعاً أمام عزيمة وإرادة الشباب الفلسطيني الثائر الذي يخرج دفاعاً عن أرضه ومقدساته، قائلاً: من المستحيل أن تُوقف "إسرائيل" عنفوان الشباب الفلسطينيين والعمليات التي تتواصل في أرجاء الضفة الغربية والقدس والأراضي المحتلة عام 48 .


ووجه الدكتور الهندي التحية لكل أحرار الأمة الذين هبوا دفاعاً عن المسجد الأقصى في مسيراتٍ غاضبةٍ داعياً إلى الخروج بمسيراتٍ حاشدةٍ دفاعاً عن المدينة المقدسة التي يسعى الاحتلال لتهويدها.

انشر عبر