شريط الأخبار

الأتلتيكو يتفوق على الريال والبرشا ويُسيطر على جوائز صحيفة الماركا

07:32 - 11 حزيران / نوفمبر 2014

دييجو كوستا وتيبو كورتوا
دييجو كوستا وتيبو كورتوا

وكالات - فلسطين اليوم

أقامت صحيفة الماركا الإسبانية حفلها السنوي لتوزيع جوائزها عن الموسم الماضي من الدوري الإسباني بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة في إسبانيا وعدد من اللاعبين والمدربين وغيرهم.

وفاز رونالدو مهاجم ريال مدريد بجائزتي البيتشيتشي لهداف البطولة ودي ستيفانو لأفضل لاعب في الموسم الماضي وعبر عن حزنه لفقدان أسطورة وظاهرة كروية مثل دي ستيفانو.

وفاز دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بجائزة ميجيل مونوز لأفضل مدرب في الموسم الماضي ورفض خلال تصريحه بعد استلام الجائزة أن يعد الجماهير بتكرار إنجازات الموسم الماضي وأن منافسيهم في بطولة الموسم الحالي هم أشبيلية وفالنسيا.

أما جائزة زامورا لأفضل حارس عن الموسم الماضي فذهبت لتيبو كورتوا حارس أتلتيكو مدريد السابق وحارس تشيلسي الحالي واستلمها بالنيابة عنه رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو الذي أكد في تصريحه بعد استلام الجائزة أنهم يفتقدون لكورتوا بعد انتهاء فترة إعارته من النادي الإنجليزي لكنهم في الوقت نفسه وجدوا البديل الجيد له وقال أن كورتوا كان يتمنى التواجد واستلام الجائزة بنفسه.

واستلم إنريكي سيريزو جائزة زارا التي تُقدم لصاحب أفضل مُعدل تهديفي في الموسم الماضي والتي فاز بها دييجو كوستا هداف أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي حيث سجل 27 هدف في 35 مباراة.

أخيرًا فاز فيجويرا هداف ديبورتيفو ألافيس بجائزة البيتشيتشي وزارا لأفضل هداف وأفضل معدل تهديفي عن الموسم الماضي في الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

انشر عبر