خبر رونالدو يواصل حصد الجوائز ويتسلم جائزتين جديدتين

الساعة 07:21 م|10 نوفمبر 2014

وكالات

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيقه للجوائز الفردية في 2014 ، عام الذهب بالنسبة لمهاجم ريال مدريد ، بفوزه مساء الاثنين بجائزتي البيتششي كهدَّاف الدوري الاسباني لكرة القدم (الليجا) وألفريدو دي ستيفانو ، اللتين تمنحهما صحيفة ماركا الأسبانية.

وأضاف النجم البرتغالي هاتين الجائزتين لخزينة الجوائز التي نالها في 2014 كاختياره أفضل لاعب وأفضل هداف وصاحب أفضل هدف في الليجا لموسم 2013-2014 وفق ترشيح الاتحاد الإسباني ، فضلاً عن فوزه بجائزة الحذاء الذهبي قبل 5 أيام فقط.
 
وبعد تتويجه بجائزتي البيتششي وألفريدو دي ستيفانو ، أعرب رونالدو عن بالغ حزنه لكون هذه المرة هي الأولى التي لا يكون فيها دي ستيفانو أسطورة الكرة المدريدية حاضراً لتسلميه الجائزة ، وقال :"في البداية أود أن أستغل الفرصة لأعبر عن كامل حزني لعدم وجود ألفريدو دي ستيفانو في هذه الليلة بيننا لتسليمي هذه الجائزة."
 
وأكمل رونالدو مبدياً إعجابه الشديد بدي ستيفانو الراحل عن الحياة قبل أشهر: "لم أعاصر فترة دي ستيفانو، لكني شاهدت الكثير من شرائط الفيديو للاعب طالما حفزني على تقديم أفضل ما لدي.. إنه مثال للعمل والتميز والنجاح وكل شيء يرتبط باسمه يمثل الفخر، منذ التقيته للمرة الأولى في مدريد أدركت أنني في حضرة أسطورة كرة قدم استثنائية."
 
وقال رونالدو على هامش حصوله على جائزتي (بيتشيتشي) و(دي ستيفانو) من صحيفة "ماركا" ، كأفضل هداف ولاعب في الموسم الماضي من الدوري الإسباني: "الأهداف علامة على أن الأمور تتم على نحو جيد.. هدفي هو تحقيق إنجازات على المستوى الجماعي، لكن على المستوى الفردي أيضاً، وأعمل دائماً من أجل ذلك. أكثر ما أحبه هو لعب كرة القدم، وأود المواصلة دائماً هكذا، ولن آمل أبداً من الفوز بألقاب".
 
 وعن الجوائز، قال رونالدو: "طالما أسعى لتحقيق الجوائز الجماعية والفردية أيضاً.. هدفي اليوم يتمثل أن أكون في مثل هذا المكان في العام المقبل، وهذا بلا شك سيكون شيئاً جيداً للغاية بالنسبة لي."
 
وتابع: "في الواقع كل شخص لديه طريقة تفكير معينة يسير بناء عليها. بالنسبة لي، كرة القدم هي الشيء الذي أعشق أن أمارسه والفوز هو الشيء الذي لا أمل منه قط. كل ما سأقوم به الآن هو مواصلة العمل للتحسن ولكي يكون العام المقبل لرونالدو أفضل من هذا العام."
 
وعندما سئل عن مستواه في الوقت الراهن، قال النجم البرتغالي بوضوح إنه "سعيد جداً بالأرقام" التي يسجلها في بداية الموسم الحالي.
 
واعترف اللاعب، الذي سجل 18 هدفاً في 11 جولة من الدوري الأسباني: "على الأرجح أنا في أفضل حالاتي، لكنني أحاول في كل عام أن أكون أفضل من سابقه. أعرف أنه سيأتي وقت لن يكون فيه ذلك ممكناً، لكنني الآن سعيد للغاية، فالفريق في حالة جيدة، وأرقامي من أهداف وتمريرات حاسمة ليست سيئة. علي مواصلة التعلم وأكثر ما أوده أن أبقى هكذا".