خبر التواصل الجماهيري للجهاد تزور مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة غزة

الساعة 07:54 ص|09 نوفمبر 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زيارة إلى مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة غزة, في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية.

وترأس الوفد مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد, كان في استقبال الوفد مسئول العلاقات العامة في شرطة المحافظة الرائد سعدي جهاد الشيخ خليل وعدد من افراد الجهاز والضباط.

ورحب الرائد سعدي الشيخ خليل بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والاهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الاخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره، ألقى الشيخ شعبان ابو غنيمة كلمة اللجنة شكر فيها الرائد سعدي الشيخ خليل والاخوة العاملين في العلاقات العامة لشرطة المحافظة على عملهم الدئوب في خدمة ابناء شعبنا, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الامين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره الشيخ تحسين الوادية شكر مسئول العلاقات العامة الرائد سعدي الشيخ خليل والعاملين في شرطة المحافظة على حسن الاستقبال ,وتم بحث سبل التعاون مع شرطة المحافظة في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.