شريط الأخبار

بعد برشلونة .. ريال مدريد وأتلتيكو مهددان بعقوبة من الفيفا

06:29 - 08 تشرين أول / نوفمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

تواجه أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد خطر الإيقاف من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين تحت سن ال 18 عاما، وكان نادي برشلونة قد عوقب من طرف الفيفا قبل أشهر وذلك سيكلف النادي الكتالوني عدم التعاقد مع لاعبين حتى يناير 2016.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عددها الصادر ليوم السبت أن الفيفا يقوم بتحقيق في هذا الصدد حيث هناك إحتمال بأن النادي الملكي إخترق القواعد في التعاقد مع لاعبين قاصرين.

وأشارت نفس الصحيفة أنه منذ فترة طويلة والاتحاد الدولي يقوم بتحقيق لجمع المعلومات وتحليل كل حالة في تعاقدات "الميرينجي" للاعبين تحت سن ال 18.

ووفقاً لمصادر "موندو ديبورتيفو" فقد وصل الإتحاد الدولي لكرة القدم إلى إستنتاج بأنه في الواقع ريال مدريد أيضاً إرتكب مخالفات في هذا الصدد.

وفي نفس السياق أكد نفس المصدر أن كل المؤشرات تشير أن الفيفا بالفعل وجد مخالفات ومن هنا فإن الإتحاد الدولي لكرة القدم سيقرر ما هو نوع العقوبات التي سيفرضها على ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن العقوبة قد تكون مشابهة للعقوبة التي تحصل عليها برشلونة وهي عدم القدرة على التوقيع مع لاعبين في فترتين من سوق الإنتقالات (واحدة في الشتاء وأخرى في الصيف) بالإضافة إلى غرامة مالية.

وعلى ما يبدو فليس فقط برشلونة وريال مدريد الذان سيعاقبان بسبب هذه المخالفات، بل أيضاً نادي أتلتيكو مدريد والذي هو الآخر تم التحقيق من طرف الفيفا في الأشهر الأخيرة عن وجود مخالفات في التعاقد مع لاعبين قاصرين.

وفي حالة تأكد وجود مخالفات لدى "الروخي بلانكوس" فإنهم سيواجهون عقوبة مشابهة للتي تحصل عليها برشلونة، ووفقاً للمصادر المذكورة فمن المرتقب أن يعلن القرار النهائي عن هذا التحقيق في أواخر الشهر الحالي.

انشر عبر