شريط الأخبار

الاعلام الحكومي يطلق حملة "غزة البناء" لمتابعة إعمار غزة

05:20 - 06 تموز / نوفمبر 2014

رام الله - فلسطين اليوم

في خطوة لتعزيز دور الشباب والمجتمع المدني، في دعم عملية إعادة إعمار غزة أطلق مكتب الإعلام الحكومي حملة "غزة البناء"، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلقت الحملة على جميع صفحات مواقع التواصل تحت شعار  "هاشتاق ‫#‏غزة_البناء . ‪"#‎gazarebuild، في اللغتين العربية والانجليزية.

وسيقوم العاملون في مكتب الإعلام الحكومي، والعشرات من المتطوعين في الضفة وغزة على نشر، جميع الأرقام والانجازات المتعلقة بإعادة إعمار ما دمره الاحتلال في القطاع، على صفحات الهاشتاق الذي تم بناءه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال المتحدث بإسم الحكومة إيهاب بسيسو "إعادة بناء ‫‏غزة سيكون بجهود شباب فلسطين، وستكون الحملة على جميع مواقع التواصل الاجتماعية، فيس بوك، يوتيوب، انستغرام ، تويتر، جوجل وغيرها من المواقع".

وأوضح بسيسو أن الحملة ستشكل حلقة وصل مزدوجة بين النشطاء العاملين في الحملة، والمواطن الفلسطيني والعربي حول إعادة إعمار غزة.

بدوره، قال مسؤول الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي محمود حريبات "ستكون الحملة بمثابة البوابة الالكترونية لكل المواطنين والدارسين والصحفيين المهتمين بآخر الإحصاءات والأرقام التي تخص عملية إعادة الإعمار". مبيناً أن الحملة ستشمل مشاركات مكتوبة وصور وفيديو، حول إعادة إعمار قطاع غزة.

انشر عبر