شريط الأخبار

اللواء أبو شرخ: حقوق الموظفين العسكريين محفوظة ولا يمكن تجاوزها

05:13 - 05 حزيران / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد اللواء صلاح الدين أبو شرخ مدير عام قوى الأمن الداخلي، أن حقوق الموظفين العسكريين الذين تم تعينهم منذ عام 2007 محفوظة ولا يمكن تجاوزها، مشيداً بأداء أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية والأمن الوطني وصمودهم في تأدية عملهم، في ظل عدم توفر رواتبهم الشهرية ومستحقاتهم المالية.

وقال اللواء أبو شرخ – خلال اجتماع لقيادة وزارة الداخلية مع قادة الأجهزة والإدارات، اليوم الأربعاء -: "إن قيادة الوزارة تتابع قضية عدم صرف الرواتب مع كافة المستويات والجهات المعنية"، مؤكداً أنه لا يمكن لقيادة الوزارة أن تترك أبناء الأجهزة الأمنية مهما كانت الظروف.

وجاء اجتماع قيادة الوزارة مع قادة الأجهزة الأمنية والإدارات المركزية لمناقشة العديد من الملفات فيما يتعلق بالوضع الأمني في القطاع ونقص الميزانيات التشغيلية.

وناقش الاجتماع خطط الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على سير العمل، بالرغم من الظروف الصعبة التي تعاني منها الوزارة من عدم صرف الموازنات والرواتب وشح الوقود.

وشدد مدير عام قوى الأمن على حق الموظفين العسكريين في تلقي رواتبهم، وأنه "لا يمكن لأحد أن يتجاوز هذا الحق"، مطمئناً جميع الموظفين بأن حقوقهم المالية والإدارية محفوظة

وأكد اللواء أبو شرخ أن صمود أفراد الأجهزة الأمنية إنما "يعبر عن الانتماء والعقيدة الوطنية لهؤلاء الرجال الذين صمدوا في كل المحطات وقدموا دماءهم لأجل شعبهم".

انشر عبر