شريط الأخبار

نواب التشريعي يزورون قناة القدس ويشيدون بتميز تغطيتها خلال العدوان الإسرائيلي على غزة

11:32 - 05 تموز / نوفمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من نواب المجلس التشريعي " كتلة التغير والإصلاح " ضم كل من النائب الدكتور مروان أبو راس، والنائب الأستاذ جمال صالح، والنائب الاستاذ فرج الغول، والاستاذ رامي نصار مدير مكتب نواب غزة، مكتب قناة القدس الفضائية في غزة وكان في استقبالهم مدير مكتب فلسطين الصحفي عماد الافرنجي ومسؤول العلاقات العامة أيمن عمار.

 وأشاد النائب الدكتور مروان أبو راس خلال اللقاء بأداء قناة القدس الفضائية وتميزها بتغطيتها الاخبارية للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وأثنى على صمود وصبر المواطن الفلسطيني على ما اصيب من اضرار جراء العدوان على غزة.

وأكد النائب جمال صالح على ان الصورة كانت على المحتل أقوى من الطلقة أحيانا وقال ان الاعلام الفلسطيني انتصر على الدعاية الاسرائيلية الكاذبة بفضل مهنية الصحفيين الفلسطينيين وجرأتهم وعدالة قضيتنا وأضاف ان العالم لم يعد يصدق رواية الاحتلال فقد تمكن الاعلام الفلسطيني من تحريك ضمير العالم في أوروبا وغيرها نصرة للفلسطيني الضحية.

 من جهته ثمن النائب فرج الغول  دور الصحفيين وتضحياتهم خلال العدوان المجرم على غزة معتبرا أن الاعلام الفلسطيني خاص معركة شرسة مع الاحتلال وفاز فيها بجدارة، داعيا الى ضرورة ابراز عمل المجلس التشريعي بقطاع غزة ودوره في خدمة المجتمع الفلسطيني.

من جهته رحب الصحفي عماد الافرنجي مدير مكتب فلسطين بالوفد الزائر وأثنى على زيارتهم.

  وقال الافرنجي " استفدنا من تغطيتنا للعدوانين السابقتين في عملنا، ووضعنا خطة عمل واضحة الاهداف و المعالم والمهمات، وانتشار فرق العمل جغرافيا وزمنيا لضمان تغطية شاملة ودائمة فمن المحظور توقف الصورة عما يجري في غزة.

  وأشار إلى انه من خلال العمل كنا نوثق العدوان لحظة بلحظة من خلال انتاج الافلام القصيرة وبثها مثل ( فيلم رفح شهادات وصمود، بيت حانون شهادات وشهود، ووجوه بريئة، خزاعة للموت لون آخر) كما تم انتاج فيلم بعد انتهاء العدوان يبرز الجرائم بحي الشجاعية وهو( فيلم الشجاعية حكاية شعب ومقاومة) وجاري انتاج أفلام أخرى ، منوها الى تنظيم معرض بقرية الفنون والحرف لعرض الافلام التي تم انتاجها، ولإظهار معاناة المواطن الفلسطيني وفضح جرائم الاحتلال، وأكد على دور صمود الصحفيين والاعلاميين في الميدان خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

  وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع شكر وتقدير لجهود القناة في التغطية الاعلامية في معركة العصف المأكول.        

انشر عبر