شريط الأخبار

أبيدال يعتزل في ديسمبر.. ويعود لبرشلونة

01:56 - 31 حزيران / أكتوبر 2014

المدافع الفرنسي إيريك أبيدال
المدافع الفرنسي إيريك أبيدال

وكالات - فلسطين اليوم

يعيش المدافع الفرنسي إيريك أبيدال أشهره الأخيرة كلاعب كرة القدم، لاعب برشلونة السابق والذي يلعب هذا الموسم في صفوف اولمبياكوس اليوناني قرر الإعتزال بعد نهاية سنة 2014 وعلى ما يبدو فإن برشلونة ستكون وجهته القادمة.

وكشفت صحيفة "سبورت" أن أبيدال أخبر مقربيه عن قراره بترك النادي اليوناني، اللاعب الفرنسي لا يستمتع بتجربته مع أولمبياكوس وذلك بسب إنخفاض القدرة التنافسية في الدوري اليوناني بالإضافة إلى تقدمه في السن.

نفس الصحيفة أشارت أن هناك فقط إمكانية قد تتركه يغير رأيه، وهو تأهل الفريق اليوناني للدور التالي في دوري أبطال أوروبا وهو الذي يتواجد في مجموعة تضم وصيف بطل أوروبا أتلتيكو مدريد وبطل إيطاليا يوفنتوس.

وعاش أبيدال (35 عام) في الأشهر الأخيرة لحظات صعبة، فخلال نهاية الموم الماضي ظل على مقاعد بدلاء موناكو ثم رأى نفسه خارج قائمة مدرب فرنسا ديدييه ديشان المشاركة في كأس العالم.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن أبيدال إتخذ بالفعل قراره حيث أن زوجته لم تعد تعيش في أثينا وإثنين من بناته الثلاث تم تسجيلهم قبل أسبوعين في مدرسة إنجليزية بمدينة برشلونة ليتابعوا دراستهم هناك.

وكان أبيدال قد إعترف قبل بضعة أشهر في مقابلة اذاعية أنه لا تزال لديه رسالة بالبريد الالكتروني من نادي برشلونة والذي قدم له عرض ليعمل في الفئات الصغرى للنادي، وذكر أبيدال مازحاً أنه لم يحذف الرسالة. 

انشر عبر