شريط الأخبار

4 أندية تنقذ محمد صلاح من جحيم مورينيو

06:01 - 29 تموز / أكتوبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

واصل البرتغالي جوزيه مورينيو هجومه على النجم المصري محمد صلاح جناح البلوز عقب أداء الأخير في مباراة الأمس أمام شوروسبري تاون والتي جمعتهما ضمن فعاليات دور الـ16 من عمر مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة الانجليزية.


 ونرصد لكم عدة أندية قد تنقذ صلاح  من جحيم مورينيو :

1 - أتلتيكو مدريد الإسباني:

يتماشي أسلوب صلاح الهجومي مع فكر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق العاصمة خاصة وأن الأخير يعتمد فى خطته أولاً على قوة الدفاع ومن ثم تنظيم هجمه مرتدة سريعة وهذا ما يتقنه الفرعون المصرى الذى يمتلك السرعة الكافية من أجل تنفيذ ذلك لذلك قد نرى بيكاسو فى يناير المقبل ضمن صفوف الروخي بلانكوس.


2.ليفربول الإنجليزي:

على الرغم من صعوبة تحقيق ذلك إلا أن الريدز واحد من الخيارات المتاحة أمام صلاح من أجل التألق، لإثبات قدراته وذلك لحاجة عملاق البريميرليج للاعب بمواصفات الفرعون المصري خاصة فى عدم قدرة آدم لالانا المنضم حديثاً لصفوف ليفربول قادما من ساوثهامبتون على إثبات نفسه، وأيضاً لتخفيف الحمل عن الشاب رحيم سترلينج خلال المرحلة المقبلة.


3. فالنسيا الإسباني:

يمر فريق الخفافيش بطفرة هذا الموسم ويقدم موسماً استثنائياً فى الليجا حتى الآن و يستطيع صلاح أن يصنع الكثير مع العملاق الإسباني خاصة وأن الكرة الاسبانية كتاب مفتوح للجميع وتعتمد كثيرا على المهاراة والسرعة أكثر من القوة، وصلاح من نوعية اللاعبين الذين يميلون للفنون المهارية أكثر من القوة العضلية.


4. ميلان الايطالي: 

يضمن صلاح اللعب بشكل أساسي فى صفوف الروسونيري خاصة وأن عملاق الكالتشيو بفتقد للاعب بمميزات صلاح الذى يمتلك القدرة علي صناعة الفارق من الأجانب وزيادة الفعالية الهجومية، بجانب رغبة مسؤولي ميلان الملحة فى ضمه.





انشر عبر