خبر التواصل الجماهيري والإصلاح تزور عائلة العرعير

الساعة 07:22 ص|29 أكتوبر 2014

غزة

نظمت تنظمها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، زيارة إلى عائلة العرعير، ضمن سلسلة الزيارات التي تنظمها للعائلات الفلسطينية التي قدمت فلذات أكبادها في الحرب الصهيونية الهمجية على قطاع غزة .

وزارت اللجنة عائلة العرعير التي قدمت 5 من أبنائها, تقدم الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والاصلاح الشيخ تحسين الوادية  والشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد والشيخ ابو حسام المغني وعدد كبير كوادر اللجنة.

رحب المختار بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم , واثنى على لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لعملها الدئوب في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني والتواصل معهم خصوصا في الحرب الاخيرة على قطاع غزة ولدورها الكبير في رفع المعنويات.

بدوره الشيخ شعبان ابو غنيمة اكد على موقف الحركة الثابت تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني, وقدم التحية لابناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن, وقدم لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره القى وجيه عائلة العرعير كلمة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لدورها الكبير في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة الاوقات والظروف واثنى على القائمين على اللجنة لدورهم الكبير في ابراز دور حركة الجهاد الاسلامي لابناء شعبنا الفلسطيني خصوصا الجانب الاجتماعي.

من جهته شكر ابو وائل عابد عائلة العرعير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطيني