خبر حالة الطقس: توالي انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

الساعة 06:13 ص|28 أكتوبر 2014

وكالات

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الثلاثاء غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

  وتنبأت بأن يكون الجو يوم غدٍ الأربعاء غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويحتمل سقوط أمطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 أما الخميس المقبل فيكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 ويكون الجو الجمعة المقبل غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 والسبت يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.